احدهم يتمكن من هزيمة الفالكاري في لعبة God Of War بيد واحدة مقلوبا على رأسه..!

ابداعات اللاعبين كما كنا نقول دائما لا حصر لها على الاطلاق، امكانيات مذهلة نراها للبعض تظهر في بعض الالعاب الصعبة ولكن احدهم كسر جميع الحواجز وفعل ما يعتبر شبه مستحيل، حيث تمكن لاعب هزيمة احد الفالكاري الموجودين في لعبة God Of War مرة وهو مقلوب على رأسه ومرة اخرى بيد واحدة ايضا مقلوبا على رأسه..؟

لعبة God Of War ليست بالعنوان الصعب ويستطيع الجميع ان يتعلم كيفية اللعب بها والاستمتاع بتجربتها الا ان المطورين في استديو سانتا مونيكا قد وضعوا بعض الاماكن السرية الخارجة عن القصة تحتوي في داخلها زعماء يصعب مواجهتهم الا بعد احتراف اللعبة لمدة وتطوير قدرات الشخصية، هؤلاء الزعماء هم الفالكاري يبلغ عددهم 9 لكل منهم قدرات معينة تأثيرها قوي للغاية.

احد زعماء الفالكاري موجود في منطقة نارية مليئة بالبراكين وقدرة هذا الزعيم الخاصة هي الانقضاض بشكل مفاجئ على العدو واطلاق وابل من الهجمات القوية فضلا عن السرعة، احد اليوتيوبرز قام بفعل امرين مذهلين لهزيمة هذا النوع من الفالكاري في اللعبة، الاول وهو هزيمته بوضعها يكون رأسه فيها للاسفل بحيث يرى الشاشة بشكل مقلوب وهو امر صعب وقد فعلها وهزم الفالكاري.

اما الامر الثاني فقد زاد التحدي صعوبة، حيث احب هزيمة الفالكاري مقلوبا على رأسه متحكما بذراع جهاز بلايستيشن 5 DualSense بيد واحدة فقط وبدون تلقي اي ضرر من العدو وقد فعلها ونجح كما تشاهدون اعلاه الامر الذي اذهل محبيه وانتشر المقطع الخاص به انتشارا واسعا للغاية.

يذكر ان اللعبة ستستقبل جزء ثاني مكمل لها وهو Ragnarok حيث سنرى متابعة لمغامرة كريتوس واتريوس ومن المقرر اطلاقه العام القادم على جهازي بلايستيشن 4 و5، ما هو رأيكم متابعينا بما فعله هذا اليوتيوبر هل ترونه شيء عادي ام شبه مستحيل..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button