مايكروسوفت تكشف عن ذراع Xbox جديدة بإمكانها أن تغني..!

كشفت شركة مايكروسوفت النقاب عن ذراع Xbox جديدة محدودة الكمية بإمكانها ان تغني، او بالاحرى تستطيع الغناء وتشغيل اغاني معينة، وللترويج لها قامت بعمل مسابقة للسحب عليها.

مايكروسوفت معروفة بابتكارها لأذرع مميزة لمختلف اجهزتها، حيث وكما تعلمون يمكنكم تصميم الذراع الذي تريدونه بأي لون يناسبكم وهذه ميزة جميلة حقا، لكن ذراع Xbox الجديدة هذه يمكنها الغناء فهذا شيء جديد ومختلف كليا عن ابتكارات الشركة السابقة وهو الاول من نوعه في صناعة الالعاب.

الشركة استغلت صدور اغنية جديدة تدعى Bad Decisions للمغني والرابر الشهير Snoop Dogg و تعاونت معهم للترويج الاغنية الجديدة بجعل اذرع معينة ومحدودة الكمية قادرة على غناء الاغنية بل وايضا قامت بعمل سحب لطيف على ما يقارب 30 وحدة من هذه الذراع عبر حسابها في تويتر كما تشاهدون ادناه.

لا ندري ما هي الالية التي تعمل بها الذراع الجديدة ولكن كما تشاهدون اعلاه يوجد خلف الذراع سماعات يخرج منها الصوت، ويبدو ان من سيربح هذه الذراع من الثلاثين شخصا سيكون احد المحظوظين القلائل الذين سيمتلكونها.

لم تقم الشركة بالكشف عن ما اذا كانت هذه الذراع ستتوفر في الاسواق للبيع ام لا او حتى ما اذا كانت فقط مخصصة لهذه المسابقة التي تروج للأغنية، سننتظر قادم الايام لتكشف عن ذلك.

ما هو رأيكم بأفكار الشركة الابداعية في هذا الجيل والذي سبقه..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار