في حدث Minecraft Live الكشف عن تحديث رئيسي جديد Wild Update في الطبيعية والبراري

انتهى منذ قليل حدث Minecraft Live الذي كان في انتظاره جميع عشاق لعبة البقاء والبناء ماينكرافت، حيث كان مليء بالمحتويات التي سوف تصدر مستقبلاً، بالاضافة الى التحديث الرئيسي Minecraft Caves & Cliffs والذي سيأخذ أحداث اللعبة الرئيسية الى البرية من خلال تحديثات Wild Update، وهو التحديث الذي يهدف إلى الاحتفال بالبراري في منطقة Overworld على حد وصف المطور خلال الحدث.

سيمنح التحديث الجديد Wild Update اللاعبين الكثير من المناطق الجديدة من أجل استكشافها حين يمل اللاعب من التجوال داخل القمم والكهوف في محتوى Caves & Cliffs، ويتمحور هذا التحديث بشكل كبير حول الحياة النباتية في البرية والطبيعة، ويضيف عدد كبير من المحتوى والعناصر، والتي يمكن للاعبين العثور عليها من خلال منطقة مليئة بأشجار المانغروف Mangrove Swamp التي ستمكن اللاعبين من استخدامها للتسلق أو الحصاد من أجل الموارد الأخرى مثل الأخشاب الخاصة بالبناء.

سوف تحتوي المناطق الجديدة على المستنقعات ومنصات الزنبق واليراعات والضفادع الصغيرة وغير ذلك الكثير، حيث عليك أن تراقب وتبحث جيداً في كتل الطين، فقد تجد أشياء ثمينة بداخلها، ومن الممكن أيضًا إضافة الماء إلى الطين من أجل تتصنيعها بنفسك.

Minecraft Wild Update

تشمل الإضافات الأخرى التي نتطلع اليها في تحديث The Wild كائنات حية مثل الضفادع الصغيرة والكبيرة، وأوضح المطور Mojang إلى أن الضفادع الصغيرة تعتبر فريدة من نوعها، أي بمعنى أنها أول نسخة صغيرة من حيوان يبدو مختلفًا عن البحيوانات الكبيرة، حيث تأكل اليراعات، وهذا يعني أن الحشرات المتوهجة ستكون متواجدة في تحديث The Wild.

المطور ذكر أن منطقة Deep Dark biome التي كان من المقرر اطلاقها في وقت سابق مع الجزء الثاني من Caves & Cliffs، سيتم إطلاقها الآن كجزء من تحديث The Wild، وستشمل هذه المنطقة الحيوية الموجودة تحت الأرض الكثير من حشود Warden التي لا تمتلك عيون، بالإضافة إلى عناصر فريدة لن تجدها إلا في Deep Dark.

لا يوجد موعد رسمي لصدور هذا التحديث الرئيسي، ولكن من المتوقع أن يصدر تحديث The Wild للعبة Minecraft في وقت ما خلال عام 2022.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى