لعبة Starfield تدفع مبيعات Xbox Series X بنسبة 1000% على أمازون

يفصلنا يومان على إطلاق Starfield الكامل، بينما اللعبة متاحة بالفعلمن خلال نسخة الوصول المبكر لمالكي النسخ الخاصة منها. ويبدو أن الحماس والترقب للعبة الخيال العلمي دفع الكثيرون لشراء أجهزة Xbox Series X لتجربتها في أقرب فرصة.

وفقًا لحساب PeterOvo5 على موقع إكس، شهد جهاز Xbox Series X زيادة كبيرة في المبيعات على موقع Amazon، حيث صعد ما يقرب من 350 نقطة وتمتع بزيادة هائلة في المبيعات بنسبة 1,056 بالمائة.

بدأت اللعبة نفسها بداية مثيرة للإعجاب أيضًا في فترة الوصول المبكر، حيث تمتعت بذروة لاعبين تجاوزت 230.000 لاعب متزامن على Steam بعد ساعتان فقط من اصدارها. هذه الأرقام تسجلها اللعبة بينما لم تصدر بالشكل الرسمي بعد ولم تتاح على خدمة Game Pass حيث ستتوفر في يوم الإطلاق.

مؤخرًا تم انتقاد اللعبة بسبب الأخطاء التقنية، حيث دافع عنها مدير النشر في Bethesda في حديثه إلى GI.biz، حين قال أن إنشاء لعبة أصغر حجمًا وأكثر استقرارًا هو دائمًا خيار لشركة بيثيسدا، لكن الأستوديو اختار بدلاً من ذلك دفع حدود اللعبة قدر المستطاع، مع قبول أن اللعبة قد تعاني تقنيًا نتيجة لهذا القرار مؤكدًا أنهم يحتضنون مشاكل اللعبة بشكل جيد.

بالفعل اللعبة تبدو واعدة وهذا ما دفع بعض المعدلين لابتكار العديد من التعديلات للعبة قبل إطلاقها حتى كما تحدثنا هنا. نذكر أن Starfield ستصدر في السادس من شهر سبتمبر الجاري على أجهزة Xbox Series والحاسب الشخصي، وبالمناسبة اللعبة تخلو من الأخطاء تقريبًا على جهاز Series S وفقًا لتجربة فريق IGN.

ايضاً لا تنسوا الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة حيث حصلت على تقييم 8.5/10 لتصبح واحدة من افضل اصدارات هذا العام وضمن افضل الالعاب الصدارة على هذا الجيل.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button