Iron Man ينضم الى قائمة مشاريع المعجبين على محرك التطوير Unreal Engine 5

ما زلنا مستمرين معكم في استعراض مواهب المعجبين بالتطوير على محرك الجيل الجديد Unreal Engine 5، وهذه المرة جاء الدور على بطل الكوميك الشهير الرجل الحديدي Iron Man.

خلال الفترة الماضية شاهدنا كيف تم استخدام محرك Unreal Engine 5 في تصميم العديد من مشاريع المعجبين للأبطال الخارقين مثل Spider-Man و Superman وكذلك Batman، وهذه المرة جاء الدور على شخصية Iron Man من أجل الانضمام الى عالم الديمو الاستعراضي التقني The Matrix Awakens مع نموذج مدينة Megacity.

مع الأسف وعلى عكس نسخة الديمو التقني Batman لا يحتوي هذا الاستعراض على أي حركات قتالية بالنسبة للرجل الحديدي، وكل ما يمكنك فعله هو الطيران باستخدام البذلة الحديدية، ولكنه يتيح لنا نظرة تخيلية عن قرب في حال حصلنا بالفعل على لعبة Iron Man بمثل هذه الرسومات.

نذكر متابعينا أن الديمو التقني قد تم تصميمه من قبل أعضاء فريق الفيلم الأصلي The Matrix، وبالتعاون مع مطوري شركة Epic Games ومطورين آخرين من أجل استعراض قوة المحرك الجديد Unreal Engine 5.

حيث ظهرت شخصيات الفيلم “كيانو ريفز” مع الأبطال الآخرين الذين ظهروا بتصميمات ورسومات أقرب الى الواقعية أكثر من أي وقت مضى، وهذا أعطانا نظرة ثاقبة على مستقبل ألعاب الفيديو ورسومات وإمكانات الجيل الجديد المبهرة.

يذكر كذلك ان العديد من مطوري الألعاب والشركات الكبرى انتقلت في تطوير العابها الى محرك Unreal Engine 5 منها مجموعة لا بأس بها من استديوهات سوني واكس بوكس وكذلك استديوهات الطرف الثالث. تفاصيل اكثر تجدها هنا..

 

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button