Iron Man ينضم الى قائمة مشاريع المعجبين على محرك التطوير Unreal Engine 5

ما زلنا مستمرين معكم في استعراض مواهب المعجبين بالتطوير على محرك الجيل الجديد Unreal Engine 5، وهذه المرة جاء الدور على بطل الكوميك الشهير الرجل الحديدي Iron Man.

خلال الفترة الماضية شاهدنا كيف تم استخدام محرك Unreal Engine 5 في تصميم العديد من مشاريع المعجبين للأبطال الخارقين مثل Spider-Man و Superman وكذلك Batman، وهذه المرة جاء الدور على شخصية Iron Man من أجل الانضمام الى عالم الديمو الاستعراضي التقني The Matrix Awakens مع نموذج مدينة Megacity.

مع الأسف وعلى عكس نسخة الديمو التقني Batman لا يحتوي هذا الاستعراض على أي حركات قتالية بالنسبة للرجل الحديدي، وكل ما يمكنك فعله هو الطيران باستخدام البذلة الحديدية، ولكنه يتيح لنا نظرة تخيلية عن قرب في حال حصلنا بالفعل على لعبة Iron Man بمثل هذه الرسومات.

نذكر متابعينا أن الديمو التقني قد تم تصميمه من قبل أعضاء فريق الفيلم الأصلي The Matrix، وبالتعاون مع مطوري شركة Epic Games ومطورين آخرين من أجل استعراض قوة المحرك الجديد Unreal Engine 5.

حيث ظهرت شخصيات الفيلم “كيانو ريفز” مع الأبطال الآخرين الذين ظهروا بتصميمات ورسومات أقرب الى الواقعية أكثر من أي وقت مضى، وهذا أعطانا نظرة ثاقبة على مستقبل ألعاب الفيديو ورسومات وإمكانات الجيل الجديد المبهرة.

يذكر كذلك ان العديد من مطوري الألعاب والشركات الكبرى انتقلت في تطوير العابها الى محرك Unreal Engine 5 منها مجموعة لا بأس بها من استديوهات سوني واكس بوكس وكذلك استديوهات الطرف الثالث. تفاصيل اكثر تجدها هنا..

 

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بلعب Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone.. حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button