تسريب ما يقارب 30 ثانية من لعبة Elden Ring، عالم مبهر بالتفاصيل لكنه فارغ تماما..!

هل هي من النسخة النهائية ام التجريبية..؟

تنتظر فئة الهاردكور من مجتمع اللاعبين لعبة Elden Ring خصوصا وان من يشارك في كتابتها احد ابرز صناع المحتوى الصعب وهو ميازاكي كذلك يشارك معه المخضرم صاحب الخيال الواسع في الافلام جورج مارتن، اللعبة لم يتبق لها الكثير حتى تصبح بين ايدينا واصبحنا على علم بمجموعة من المعلومات المهمة كما حصلنا على بعض الصور لها والان من خلال فيديو مسرب قصير نحصل على نظرة اولية على عالمها.

ظهر فيديو قصير من العدم لعالم لعبة Elden Ring حيث نراه شبه فارغ تماما، لا مهام جانبية لا شخصيات NPC ولا حتى مباني او حيوانات او ما شابه، يقال انه من داخل اللعبة ومدته تقارب 30 ثانية مما جعل اللاعبين يقلقون بشدة من وتحمسهم للعبة، الغريب ان ما قد يثبت ان الفيديو صحيح هو الشخصين وملابسها واجواء عالم اللعبة الذي رأيناه كثيرا وبشكل رسمي.

في وقت سابق من هذا اليوم حصلنا على صورتين جديدتين للعبة ظهرتا خلال حدث خاص بلايستيشن ايضا على منصة اليوتيوب ورأينا خلالهما لقطة لكيفية اسلوب اللعب وبعض الاعداء، والان نحصل على الفيديو المنشود فهل يكون عالم اللعبة فارغ تماما وهل يعقل ان يكون من النسخة النهائية ام التجريبية..؟ مع استثناء التفاصيل الجميلة والمذهل لهذا العالم طبعا.

لم يتبق على اطلاق اللعبة سوى بضعة اشهر حيث من المقرر لها ان تصدر على جميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة بالاضافة الى الحاسب الشخصي في الواحد والعشرين من شهر يناير المقبل من عام 2022، ما هو رأيكم متابعينا بالفيديو وما هي تعليقاتكم على عالم اللعبة، هل يجب ان نشعر بالقلق..؟ ام انها عادة من عادات العاب السولز..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button