Destiny 3 قادمة في 2020 بحسب شركة Cowen الباحثة في آخر اخبار الالعاب..

يبدو أن خبر انفصال فريق التطوير Bungie عن الشركة الناشرة Activision مع الاحتفاظ بحقوق النشر الخاصة بلعبة Destiny للطرف الأول قد فتح مجالا للعديد من التوقعات, Cowen Firm و هي مؤسسة تبحث في آخر أخبار هذه الصناعة بالإضافة إلى تحضير الكثير من التحليلات المتعلقة بكبرى الألعاب تتوقع و بقوة أن الجزء الثالث من اللعبة المحببة للكثيرين ستصدر في 2020.

هذه الشركة تقول ان العقد الذي تم فصله بين الشركتين كان ينص على إطلاق لعبة جديدة كل عامين و بما ان لعبة Destiny 2 قد صدرت في عام 2017 فإن الإعلان عن الجزء الثالث سيكون هذا العام 2019 و الإطلاق سيكون في عام 2020 كخاتمة جميلة للجيل الحالي.

اما أكتفجن, فتتوقع شركة التحليلات هذه بأن الشركة الناشرة ستتولى التركيز الان على واحدة من أكثر العناوين القوية للشركة الا و هي سلسلة Call Of Duty, مؤكدين أن هذا الانفصال مفيد للطرفين خصوصا الطرف الثاني لأنه سيخفف الضغط عليها و يجعلها تركز على تطوير لعبة بشكل أفضل من لعبتين.

و كعادتنا في نهاية كل خبر, ما هي توقعاتكم و هل تجدون توقعات شركة Cowen مقنعة بأننا سنرى Destiny 3 في عام 2020..!, شاركونا آرائكم في قسم التعليقات ادناه.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button