عرض جديد للعبة Gotham Knights يسلط الضوء هذه المرة على خصمك الاول..

لدى Gotham Knights الآن عرض جديدة ومثير لعشاق ومنتظري اللعبة، يركز هذه المرة على الخصم الرئيسي في اللعبة وهي مجموعة تُعرف باسم Court of Owls تدير بهدوء النشاط الإجرامي لمدينة Gotham City من الظلال منذ فترة طويلة، وسيكون الأمر متروكًا لفريق الأبطال الذين يمكن التحكم بهم لوضع حد لذلك.

ستلعب بشخصية Batgirl او Robin او Nightwing او Red Hood بمفردك أو في لعبة تعاونية ثنائية مع احد اصدقائك، ستواجه بعض خصوم باتمان المعروفين بينما تكمل التحقيق وملاحقة جماعة Court of Owls.

وبحسب المخرج الابداعي للعبة باتريك ريدينغ أراد العاملون على اللعبة إزالة أي يقين وأي شعور بالأمان, كان باتمان يحمي شوارع مدينة جوثام لسنوات عديدة وخلال تلك الفترة طور نظاما دقيقا من الحلفاء بالإضافة إلى اسم تثق به المدينة ولكن الآن لم يعد لدى اللاعب هذا الاستقرار في اللعبة للاعتماد عليه وهذا سيخلق جو مختلف تماما في مدينة لا يزال اللاعب يتجول فيه ولكن هذه المرة بدون باتمان وسيكون عليه استرداد النظام بطريقة وبابطال مختلفين.

قال ريدينغ أيضا أن هذا يخلق موقف جديد مختلف سيدفع اللاعبون إلى اكتشافه بأنفسهم وسيكون هم من سيبنون أبطال جوثام الجدد وليس فقط تولي عهود بطل خارق راسخ في قلوبهم وترسيخ الابطال الجدد Red Hood و Robin و Batgirl و Nightwing في هذا الكون.

من المقرر إطلاق اللعبة على كل من اجهزة الجيل الجديد والجيل الماضي والحاسب الشخصي العام المقبل. هل تتطلع إلى لتجربة Gotham Knights؟ شاركنا رايك في قسم التعليقات بالاسفل..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى