سوني: سنغامر دائما لجلب عناوين جديد لجمهورنا و Horizon: Zero Dawn اكبر مثال..

قد تكون سوني من الشركات القليلة التي تغامر دائما في تقديم عناوين جديدة و تنهي عناوينها الكبيرة القديمة و تستبدله باخرى جديدة و تعمل دائما على جعل عناوينها متجددة و تقدم تجارب مختلفة و قوية في نفس الوقت لجمهورها.

في حديث خاص لمايكل دايناي من استيديوهات سوني العالمية اعترف فيه بان تقديم عناوين جديدة يعد مغامرة و تحدي ولكن سوني لن تتخلى عن تقديم عناوي جديدة لجمهورها في المستقبل و اكمل قائلا:

نحن دائما سندعم جلب العناوين الجديدة و لكن في نفس الوقت علينا ان نكون اذكياء في تقديمها و تطويرها بالشكل المطلوب و نتأكد دائما من انها ستكون قوية في مرحلة ما قبل الانتاج و انها ستنجح في تقديم العناصر التي نطمح اليها و بذلك سنعمل دائما على جلب عناوين جديد بافكار جديدة.

مايكل ذكر على سبيل المثال لعبة  Horizon: Zero Dawn و كيف تمكن المطورين في استيديو Guerrilla من دراسة اللعبة و الافكار جميعها في مرحلة ما قبل الانتاج و بعد الانتهاء مباشرة من لعبة Killzone: Shadow Fall و في النهاية كنا على موعد مع لعبة قوية و رائعة.

الحق يقال و لا يمكن انكار ذلك فشركة سوني قد تكون من اولى و اقوى الشركات التي تقدم لنا محتوى متنوع و متجدد و مثال على ذلك لعبة Horizon: Zero Dawn و Days Gone و التغيرات التي حدثت للعبة God of War و الكثير من العناوين الجديدة القادمة من استيديوهاتها المعروفة.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock