سوني: سنغامر دائما لجلب عناوين جديد لجمهورنا و Horizon: Zero Dawn اكبر مثال..

قد تكون سوني من الشركات القليلة التي تغامر دائما في تقديم عناوين جديدة و تنهي عناوينها الكبيرة القديمة و تستبدله باخرى جديدة و تعمل دائما على جعل عناوينها متجددة و تقدم تجارب مختلفة و قوية في نفس الوقت لجمهورها.

في حديث خاص لمايكل دايناي من استيديوهات سوني العالمية اعترف فيه بان تقديم عناوين جديدة يعد مغامرة و تحدي ولكن سوني لن تتخلى عن تقديم عناوي جديدة لجمهورها في المستقبل و اكمل قائلا:

نحن دائما سندعم جلب العناوين الجديدة و لكن في نفس الوقت علينا ان نكون اذكياء في تقديمها و تطويرها بالشكل المطلوب و نتأكد دائما من انها ستكون قوية في مرحلة ما قبل الانتاج و انها ستنجح في تقديم العناصر التي نطمح اليها و بذلك سنعمل دائما على جلب عناوين جديد بافكار جديدة.

مايكل ذكر على سبيل المثال لعبة  Horizon: Zero Dawn و كيف تمكن المطورين في استيديو Guerrilla من دراسة اللعبة و الافكار جميعها في مرحلة ما قبل الانتاج و بعد الانتهاء مباشرة من لعبة Killzone: Shadow Fall و في النهاية كنا على موعد مع لعبة قوية و رائعة.

الحق يقال و لا يمكن انكار ذلك فشركة سوني قد تكون من اولى و اقوى الشركات التي تقدم لنا محتوى متنوع و متجدد و مثال على ذلك لعبة Horizon: Zero Dawn و Days Gone و التغيرات التي حدثت للعبة God of War و الكثير من العناوين الجديدة القادمة من استيديوهاتها المعروفة.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock