لعبة The Last of Us Part 2 تستعد للاحتفال بيوم الكارثة بهداية مميزة لجمهور اللعبة..

تحتفل لعبة The Last of Us Part 2 بيوم الكارثة Outbreak day و الذي كان فيه الظهور الاول لمخلوقات الكليكرز التي غزت الارض و انتشرت في كل مكان تلتهم كل ما هو بشري, Outbreak day سيكون يوم 26 سبتمبر الجاري اي بعد 4 ايام من الان و بهذه المناسب افتتحت سوني صفحة خاصة للاحتفال بهذا اليوم و ذلك بتقديم بعض الهدايا المقتبسة من اللعبة.

الموقع يقدم محتوى يتم اظهاره بشكل تدريجي مع اقتراب يوم الكارثة و حتى الان ما ظهر فيه هو مجموعة من Avatars لشخصيات اللعبة و التي يمكن استخدامها على البلايستيشن 4 و ايضا صورة جديدة تظهر بطلة اللعبة “ايلي” تشاهدونها بالاعلى و لكن الشيء المميز سيكون الثيم الديناميكي الرائع الذي ظهر اليوم على الموقع و الذي يمكنكم القاء نظرة عليه بالاسفل.

هذه الهدايا سيتم توفيرها للجميع يوم 26 سبتمبر و لكن لا نعلم ما اذا كانت جميعها مجانية ام سيكون فقط بعضها بينما يجب دفع مبلغ معين مقابل الحصول عليها, في كل الاحوال حتى يوم 26 سبتمبر ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button