مطوري لعبة Abandoned يتلقون تهديدات بالقتل ويعترفون بخطأهم..

يبدو ان الامر لم يسير بالشكل المرجو منه بالنسبة لمطوري لعبة Abandoned حيث استخدموا طريقة مثيرة للجدل من اجل الكشف عن اللعبة ولفت الانظار اليهم ولمشروعهم الذي اصبح حديث الكثير لفترة من الوقت بسبب طريقة التسويق الخداعة ان صح الوصف.

مؤخرا شاركنا حساب استيديو Blue Box Game على منصة تويتر رسالة طويلة موجهة الى الجمهور جاء فيها اعتراف فريق التطوير بانهم تلقوا تهديدات بالقتل خلال الاشهر القليلة الماضية ولكن هذه التهديدات تحولت الى امر فعلي خلال الايام القليلة الماضية حيث تعرض عدد من المطورين الذين يعملون في الاستيديو وبعض عائلاتهم لاحتكاكات مباشرة مع بعض الاشخاص الغاضبين بسبب الترويج الخداع حسب الوصف للعبتهم الجديدة Abandoned.

فريق التطوير ومن خلال البيان الذي يمكنكم الاطلاع عليه بالاسفل يعترفون بأنهم اختاروا الطريقة الخاطئة في الكشف عن لعبتهم والترويج لها من خلال دفع الجمهور لربطها بعناوين كبيرة مرتقبة وايضا مطورين مشهورين من اجل لفت الانظار اليهم وجعل اللعبة تشغل وسائل التواصل الاجتماعي وتصبح حديث الجميع لمدة طويلة من الوقت ولكن يبدوا ان الامور قد خرجت عن السيطرة حسب وصفهم.

Image
استيديو Blue Box Game

ايضا اكد المطورين انهم سيعملون على تحديث اخبار اللعبة ومشاركتها مع الجمهور بشكل منتظم من خلال منشورات على المدونة الرسمية على الانترنت بجانب نشر بعض التفاصيل عبر منصات التواصل الاجتماعي.

انهى الاستيديو تصريحاته بتفهمهم لغضب الجمهور واكدوا لهم انهم يعملون بكل طاقتهم على لعبة Abandoned التي يتمنوا ان تكون على قدر التوقعات والتطلعات الا انهم يريدون مساحة امنة لهم ولعائلاتهم من اجل الاستمرار في ذلك.

مؤخرا شاركنا ايضا فريق التطوير في استيديو Blue Box Game تحديثات جديدة حول العرض التشويقي التالي للعبة والذي سيتم اطلاقه عبر التطبيق الخاص على جهاز بلايستيشن 5 بجانب نيتهم اطلاق The Prologue كلعبة منفصلة تقدم تجربة متكاملة لما يعملون عليه، تفاصيل اكثر تجدها هنا..

هل تعتقد ان مثل هذا الاعتذار والتوضيح يمكن ان يشفع لفريق التطوير بعد هذه الزوبعة الكبير والمقصودة من الترويجات والتلميحات الكاذبة التي رفع امال الجمهور بشكل كبير للمشروع الجديد؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى