مطوري لعبة Abandoned يؤكدون قريبا عرض جديد ولعبة منفصلة للتجربة..

لعبة Abandoned الغامضة اثارت الكثير من الجدل حول طبيعة اللعبة وارتباطها بعناوين ومطورين اخرين الا اننا ومنذ الكشف عنها لأول مرة مطلع هذا العام لم نحصل على أي شيء سوى ذلك العرض القصير الذي ظهر عبر تطبيق اللعبة على جهاز بلايستيشن 5 والكثير من النظريات والفرضيات.

اليوم ومن خلال حساب المطورين في استيديو Blue Box Game على منصة تويتر قاموا بالرد على احد المتابعين حول سر الصمت الكبير الذي دخلت فيه اللعبة منذ اطلاق العرض الأخير له عبر تطبيق بلايستيشن ليأتي الرد من خلال حساب الاستيديو بانهم سيقومون بتحديث تطبيق اللعبة على بلايستيشن 5 قريبا وسيكون هناك أيضا The Prologue سيتم الكشف عنه قريبا.

أيضا اشارت التصريحات الى ان The Prologue سيكون بمثابة لعبة منفصلة وليست مجرد ديمو مقتطع من اللعبة الكاملة ولكن لم يتم الحديث عن أي تفاصيل حول هذه اللعبة وما ستقدمه لنا من تجربة ومدى ارتباطها باللعبة الاصلية.

لا، إنها لعبة قائمة بذاتها [The Prologue]. سوف نقدم المزيد من المعلومات المتعلقة به قريبًا على الموقع الإلكتروني. في الوقت نفسه ، نقترب أيضًا من إصدار مقطع دعائي جديد عبر التطبيق ولكن لا يمكننا تقديم تاريخ محدد لذلك حتى الآن.

لعبة Abandoned قيد التطوير حصريا لجهاز بلايستيشن 5 دون موعد اطلاق حتى لحظة كتابة هذا التقرير ويبدو ان عملية التطوير تسير بشكل بطئ كون الفريق ما زال صغير ولا يمتلك خبرات واسعة بجانب الجدل الكبير الذي حدث خلال فترة الكشف عنها والذي كان له اثار نفسية سلبية كبيرة على فريق التطوير حسب ادعائهم.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى