تأجيل إطلاق لعبة Hades 2 في وضع الوصول المبكر “Early Access” الى العام المقبل

أعلن فريق Supergiant Games عن لعبة Hades 2 خلال حفل جوائز لعبة العام 2022، وكان من المفترض أن تصدر في وضع الوصول المبكر “Early Access” هذا العام.

شاركنا مطور اللعبة Supergiant Games بيانًا قبل قليل، ذكر فيه أن لعبة Hades 2 ستصدر في وضع الوصول المبكر أو Early Access في الربع الثاني من العام القادم عبر متجر Steam و Epic Games بدلًا من هذا العام. كما قال أيضًا أنهم سيعلنون عن سعر اللعبة ومواصفات تشغيلها على الحاسب خلال الأشهر المقبلة.

ولمن يتساءل عن سبب عدم إطلاق نسخة الوصول المبكر من اللعبة هذا العام، فقد صرح الفريق أنه ينوي إطلاق النسخة تمامًا كما فعلوا مع نسخة الوصول المبكر للجزء الأول والذي كان بمثابة إطلاق النسخة الكاملة كمحتوى وأيضًا مع ضمان صقلها وعدم وجود أخطاء، لذلك كان من الضروري التأجيل حتى يتم العمل على اللعبة أكثر.

يذكر أن الفريق كان قد أكد أنه سيقوم بإطلاق اختبار تقني تجريبي للعبة قبل إطلاق نسخة الوصول المبكر ولكن هذا الاختبار سيكون موجه لفئة معينة من اللاعبين لأخذ ملاحظاتهم حول اللعبة والأخطاء قبل إطلاق الوصول المبكر.

كذلك سيستغل الفريق النسخة في جمع آراء اللاعبين حولها قبل الإطلاق الكامل للعبة. من هذا البيات نستنتج أن اللعبة لا تزال تحتاج إلى وقت في مرحلة التطوير لذلك يجب منح الفريق الوقت حتى يعمل على لعبته بشكل يلائم اللاعبين. ننوه كذلك أنه يمكنكم الآن إضافة اللعبة الى قائمة أمنياتكم في متجري Epic و Steam.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button