لاعبو Battlefield 2042 يطالبون بعودة نظام الاحياء الكلاسيكي في السلسلة..

تحاول لعبة Battlefield 2042 تقديم الكثير من التغيرات والتحسينات على نظام اللعب الاعتيادي للسلسلة وبالفعل تم تقديم نظام ترقية الاسلحة السريع خلال اللعب ونظام استدعاء المركبات المباشر وايضا نظام الشخصيات المتخصصة Specialist وكذلك نظام احياء الاصدقاء المصابين الجديد ولكن يبدوا ان الاخير لم ينال على رضى الكثير من جمهور اللعبة.

بعض اللاعبين وبعد تجربتهم للبيتا المفتوحة لم يكونوا راضيين عن نظام الاحياء Revive System الجديد المتواجد في اللعبة وكانوا يفضلون لو ان اللعبة تحصل على نظام مبتكر مقتبس من نفس الفكرة المتواجدة في Battlefield 4 او Battlefield 5.

لطالما كان هناك شخص متخصص “المسعف” في اجزاء سلسلة Battlefield السابقة والذي يقوم بدور المعالج في الفريق حيث كان مسلح بأجهزة تنظيم ضربات القلب، يمكن أن يعيد بسرعة زملائه إلى القتال بعد اصابتهم.

لعبة Battlefield 5 توسعت في هذا المفهوم، حيث قدمت آلية احياء الفريق Squad Revive وإضافة نظام حركة سينمائي إلى عملية الإحياء. ثم جاءت Battlefield 2042 لتقدم نظام مختلف، لكن اللاعبين ليسوا سعداء به.

من خلال صفحة النقاشات الخاصة باللعبة على موقع reddit الكثير من اللاعبين يطالبون بعودة نظام الاحياء الذي تواجد في Battlefield 4 والذي يعتمد على نظام الصعق باستخدام اداة انعاش القلب ولا يستغرق وقت طويل في عملية الانعاش بينما تتيح للمسعف الخروج بسرعة من مجال اطلاق النار.

THIS should be how revives work in 2042. Just like its has been for years. Bring back regular defibs! from battlefield2042

اكثر ما اشتكة منه اللاعبين في نظام الاحياء في Battlefield 2042 هو الوقت الطويل الذي يستغرقة المتخصص في عملية الاحياء التي تبدأ بان اللاعب ينحني الى الشخص المصاب ثم بعد ذلك يقوم باخراج ادوات الاحياء الامر الذي يجعله مكشوف للخصوم وعرضة للاصابة المباشرة.

ايضا احد المشاكل الاخرى المتعلقة بنظام الاحياء هو ان زر الاحياء هو نفسة زر التقاط الاسلحة على الارض لذلك كثير من اللاعبين الذين يحاولوا احياء احد اصدقائهم يجدون انفسهم عالقين في عملية تبديل للاسلحة الملقاة على الارض، امر مزعج جدا ولكن رغم ذلك فقد اكد المطورين انهم سيعملون على معالجة هذه المشكلة في النسخة النهائية للعبة.

لعبة Battlefield 2042 من المفترض ان تصدر على اجهزة الجيل الماضي والجيل الجديد والحاسب الشخصي يوم 19 نوفمبر القادم.

الان شاركونا ارائكم في نظام الاحياء المتواجد في لعبة Battlefield 2042 وهل تعتقدون انه بحاجة الى تحسينات او تفضلون العودة الى النظام السريع الذي تواجد في Battlefield 4 او Battlefield 5؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى