احدهم قام بتحويل صورة غلاف God Of War Ranarok الفنية الى صورة متحركة 😍

بدأ مجتمع اللاعبين بإظهار حبهم وحماسهم للعبة God Of War Ragnarok الجزء المكمل للعبة الصادرة في عام 2018 وعلى طريقتهم الخاصة، احدهم قام بإبداع بتصميم الصورة الفنية لغلاف اللعبة والذي نرى فيه كلا من كريتوس واتريوس وحولها الى صورة متحركة وبسيطة ولكنه كشعور اولي سيعطيك الفيديو القصير ادناه قشعريرة حماسية بكل تأكيد.

كالعادة مثل هذه الامور نراها في موقع Reddit، حيث هناك نجد مختلف المهارات الخاصة باللاعبين وافضل تصميماتهم لالعابهم المحبوبة او المنتظرة، لكن شاهد معنا عزيزي القارئ والمتابع هذا التصميم الجميل على شكل صورة متحرك لصورة غلاف لعبة God Of War Ragnarok القادمة والمصممة من قبل احد منتظري اللعبة بحماس شديد.

I’ve animated the God of War Ragnarok Cover! from GodofWar

شاهد حركة رداء كريتوس وحركة البرق خلفهما بل شاهد اسحته الجميلة والاعداء من خلفه واخيرا تمعن في اجواء اللعبة الاسكندنافية الرائعة التي ستأخذنا اليها السلسلة لمرة اخرى اخيرة من خلال الجزء القادم بأن ان تنتهي بنهاية حزينة ومؤلمة كما لمح اليها المخرج الابداعي ومنتج اللعبة كوري بارلوج في خبر سابق.

من عرض اللعبة الاخير استنتجنا كريتوس سيقوم بحماية نفسه وابنه من هجوم الساحرة فريا بعد ان قام كريتوس بقتل ابنها امام اعينها وتوعدته بالانتقام على الرغم من كونه كان يدافع عنها، فضلا عن اكتسابه لعلاقات جديدة وتعرفنا على شخصيات نشاهدها لاول مرة، وبالتأكيد لا يسعنا الانتظار اكثر حتى نقوم بتجربة اللعبة القادمة العام المقبل على جهازي بلايستيشن 4 و5، هل جعلكم تصميم اللاعب اعلاه تتحمسون لتجربة اللعبة..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى