إشاعة: سوني تخطط لإطلاق ريميك Bloodborne على جهاز الجيل المقبل PS6!

لا يزال مجتمع اللاعبين يطالب شركة سوني بالعمل على ارجاع واحدة من أفضل ألعاب الجيل الماضي وهي Bloodborne، وعلى الرغم من انتشار نسخ الريميك في الجيل الحالي بشكل واسع، إلا اننا لم نحصل على نسخة تخص اللعبة المذكورة، ووفقًا لأحد المصادر يمكن أن نراها على جهاز الجيل المقبل PS6!

لعبة Bloodborne تم تطويرها من قبل فريق From Software، وصدرت في عام 2015 وبالنسبة لمجتمع اللاعبين، تعد اللعبة أحد أفضل ألعاب السولز التي تم إطلاقها، والرغبة لا تزال موجودة لعودتها بنسخة محسنة على الجيل الحالي.

وفقًا للمسرب Head on the Block، ريميك لعبة Bloodborne حاليًا في مرحلة التخطيط أو إن صح التعبير يقبع في مرحلة ما قبل الإنتاج، حيث سيتولى تطويره فريق Bluepoint Studio وهو فريق متخصص في إطلاق نسخ الريميك والريماستر حيث قدم مجموعة The Nathan Drake Collection وقبل قدم ريماستر Shade of the Colossus وأيضًا ريميك Demon’s Souls لجهاز PS5 قبل حوالي 4 أعوام.

المسرب معروف بتسريباته الصحيحة غالبًا ولكن تأجيل ريميك اللعبة المذكورة للجيل القادم PS6 يعد أمرًا يصعب تصديقه قليلًا ولكنه وارد، لأن الفرق بدأت بالفعل تحضير بعض العناوين للجيل القادم مثل فريق CD Projekt Red الذي يملك على الأقل مشروع واحد مخصص للجيل القادم وأيضًا لعبة Kojima الجديدة التي تحدث عنها في حلقة State of Play لعبة Physint التي توصف بأنها تصف لعبة ونصف فيلم كما ذكرنا هنا.

هل تعتقدون بأننا قد نرى أشهر لعبة من فريق Fromsoftware تعود بنسخة ريميك على جهاز PS6 حقًا!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار