لعبة Forza Horizon 5 أصبحت ذهبية، والكشف عن قائمة الموسيقى والأغاني!

أيام معدودة فقط تفصلنا عن موعد إطلاق Forza Horizon 5 التي تعتبر أكثر لعبة سباقات مرتقبة لهذا العام والتي ستأخذنا إلى المكسيك في خريطتها المتنوعة الكبيرة. مؤخراً علمنا أنّ اللعبة تقدمت في علمية التطوير حيثُ أصبحت على القرص الذهبي.

عبر موقع اللعبة الرسمي، كشف فريق التطوير أنهم حققوا إنجاز جديد، وهو أنّ لعبة Forza Horizon 5 أصبحت ذهبية! هذا يعني انّ عملية التطوير انتهت بالكامل وحالياً تم إرسال اللعبة لنسخها على أقراص فيزيائية وتجهيزها للإطلاق الرقمي. في المنشور قال الفريق أنّ “هذه لحظة تمثل الإنجازات المذهلة لكل من عمل في اللعبة” .

للاحتفال بهذه المناسبة، تم الكشف عن قنوات الراديو والموسيقى التي سنسمعها أثناء قيادتنا للسيارات المتنوعة التي تنتظرنا في نوفمبر. لعيش الجو المكسيكي، عَمِلَ الفريق مع فنانين من أمريكا اللاتينية لإنشاء أغاني باللغة الإسبانية بالإضافة إلى فنانين من حول العالم مثل Sotomayor و Urbandawn و Plague Vendor و Metrik والمزيد. بالأسفل يمكنكم الإطلاع على جميع قنوات الراديو التي ستتوفر باللعبة (شكراً لريديت على تجميعهم!).

بالإضافة لذلك، شاركنا الاستديو قائمة اللعب لحدث Series 1 Festival الذي سيتوفر في الحادي عشر من نوفمبر، يمكنكم الإطلاع على القائمة بأكملها من خلال التغريدة المرفقة ادناه.

ستصدر لعبة Forza Horizon 5 في التاسع من نوفمبر القادم على اكسبوكس وان واكسبوكس سيريس والحاسب الشخصي وبالطبع، باليوم الأول على خدمة Xbox Game Pass. يمكنكم الإطلاع على آراء النقاد الأولية حولها هنا.

أخبرونا، ما رأيكم في الموسيقى والأغاني؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى