شاهد عرض الإطلاق للعبة الرعب والبقاء The Callisto Protocol

أيام قليلة فقط تفصلنا عن موعد إطلاق لعبة الرعب القادمة The Callisto Protocol. وها هي الآن تحصل على عرض إطلاق مؤثر للغاية يمنحنا لمحة عن ما سنواجهه من أعداء وأحداث والمزيد.

عرض الإطلاق الخاص بلعبة The Callisto Protocol مليء بالتفاصيل المثيرة، والأجمل وجود خلفية مؤثرة تجسد الدراما الملحمية في أحداث اللعبة. اللعبة ستكون من نوع الرعب النفسي والدموي. ستقدم كذلك بعض الجوانب العاطفية التي ستساهم في جعل اللاعب يتفاعل معها.

في خبر سابق، كشف أحد المصادر عن معلومة تتحدث عن أن استديو Visual Arts التابع لبلايستيشن قد ساهم بشكل كبير في عملية تطوير اللعبة القادمة.

ففي تبادل مثير للمعلومات بين أحد المصادر الموثوقة على تويتر والمدير التنفيذي لأستديو Liithos، تم الكشف عن وجود تعاون في عملية تطوير اللعبة بين استديو Visual Arts التابع لبلايستيشن واستديو Striking Distance المسؤول عن اللعبة.

وفقاً للمطور Michael Mumbauer المسؤول عن استديو Liithos. استخدم استديو Striking Distance الموقع الخاص بأستديو بلايستيشن Visual Arts لعمل مشاهد الالتقاط الحركي. بالاضافة الى ذلك ساعد الاستديو في تصوير المشاهد السينمائية للعبة.

اللعبة من المقرر لها أن تصدر في الثاني من شهر ديسمبر القادم لهذا العام 2022. ستتوفر على جميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة بالإضافة الى الحاسب الشخصي.

ستقع الأحداث في سجن يدعى Black Iron، سيلعب اللاعب بشخصية تسمى “جايكوب” وهو سجين بالسجن يحاول الهرب بعدما تقع مجموعة من الأحداث المرعبة. في استعراضات اللعبة السابقة لاحظنا وجود بعض المقاطع التي قد تدل على توجه اللعبة في بعض الأحداث الى الفضاء الخارجي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى