احد لاعبي GTA Online حاول اسقاط مركبة UFO الفضائية باقوى سلاح في اللعبة فماذا حدث!

بدأت روكستار مؤخرا بالتشويق لفعاليات الهالوين المرعبة في عالم GTA Online من خلال التجهيز لما يبدو انه هجوم فضائي بواسطة سفن UFO التي بدأت بالظهور في مناطق محددة في عالم اللعبة وتثير جدل واسع بين اللاعبين والدور الذي ستقوم به هذه السفن فور بدء الحدث.

منذ الظهور الاول لسفينة UFO قبل ايام قليلة كانت هناك تحذيرات من عدم الاقتراب منها والا فقد يعرض اللاعب نفسه للخطر لما يوحي ان وجود هذه السفينة مؤشر للخطر القادم قريبا ولكن احد اللاعبين اراد ان يبادر بمحاولة اسقاط هذه المركبة الغامضة باستخدام اقوى سلاح في اللعبة وهو Orbital Cannon الذي اصاب هدفه بدقة لكن النتيجة كانت صادمة.

كما تشاهدون في الفيديو القصير بالاسفل والذي شاركه هذا اللاعب عبر موقع Reddit يظهر استهداف دقيق للمركبة الفضائية باستخدام السلاح الفتاك الا ان المركبة لم تتزحزح او تصاب باي خدش يذكر بل المفاجأة ان اللاعب تلقى تحذير بان مقر قاذف Orbital Cannon يتعرض لهجوم مضاد.

المشهد السينمائي لم يظهر كيف تم مهاجمة مقر سلاح Orbital Cannon لكن ربما يشير الى عدوانية هذه المركبات الفضائية وقوتها الرادعة في حال تعرض لها اي مخلوق.

ما زالت روكستار لم تكشف عن تفاصيل حدث الهالوين الجديد ولكن نتوقع ان يتم الكشف عن تفاصيل التحديث الجديد وفعاليات الحدث خلال الايام القليلة القادمة استعدادا لاطلاقه يوم 28 اكتوبر الجاري وحتى ذلك الحين شاركونا توقعاتكم حول سر ظهور المركبات الفضائية وكيف يمكن ان يكون حدث الهالوين؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى