فيل سبينسر: اكسبوكس لم تنتهي بعد من عمليات الاستحواذ!

مايكروسوفت هي من أضخم الشركات التقنية على الإطلاق ومن الشركات التي دائماً ما تستثمر بنفسها وضم مواهب جديدة لتعمل تحت رايتها سواء مع خدماتها السحابية أو أنظمتها أو لشركة الألعاب الخاصة بها اكسبوكس حيثُ شهدنا عمليات استحواذ ضخمة بدايةً من استديو أوبسيديان إلى الاستحواذ على شركة ZeniMax بأكملها التي تملك بيثيسدا.

الكثيرون ظنّوا أنّ اكسبوكس أرادت أن تتريث قليلاً وتهدئ بعد دفعها لأكثر من مليار دولار ولكن على ما يبدو، لن تتوقف. في مؤتنمر Wall Street Journal Tech Live، تحدث فيل سبينسر، رئيس اكسبوكس حول موضوع الاستحواذات وأخبرنا أنه ما دام هناك فرص تناسب الاستراتيجية، سيكون هناك استحواذات. في تصريحه، قال سبينسر:

اعلان

نحن دائماً نبحث عن الأشخاص والفرق الذين نعتقد أنهم سيكونون مناسبين ولاستراتيجيتنا، لذلك لم ننتهي بالتأكيد.

ليس هناك جدول زمني مُعين للاستحواذات وفقاً لكلامه ولكن مايكروسوفت تتبع نهجاً طويل الأجل لإضافة فرق إلى محفظة الألعاب الخاصة بها.

مؤخراً حصلنا على العديد من التسريبات حول حصريات اكسبوكس مثل Hellbalde 2 و Avowed وعلمنا أنّ استديو أوبسيديان يهدف لتطوير لعبة جديدة سنوياً، المزيد من التفاصيل تجدوها هنا.

برأيكم، ما هو الاستديو التالي الذي قد تستحوذ عليه اكسبوكس؟ شاركونا توقعاتكم ادناه وشاركونا رأيكم حول تصريح سبينسر بالتعليقيات!

تابعنا عبر تطبيق Google News

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار