العاب PS Plus Premium الكلاسيكية لديها قائمة جوائز على PS5 منفصلة عن PS4

خبر سار لصيادي التروفيز!

خلال الساعات القادمة ستبدأ خدمة PS Plus الجديدة بالوصول الى بعض المستخدمين في اسيا، وخلال ذلك بدأت تفاصيل الالعاب الكلاسيكية المتضمنة في باقة PS Plus Premium من ضمنها قوائم الجوائز او تروفيز التي تكشفت وتنتشر عبر الانترنت.

حسب ما علمنا به من خلال بعض المستخدمين (عبر Push Square) الذين تمكنوا حتى الان من الوصول الى الخدمة، فان العاب PS Plus Premium الكلاسيكية، خاصة العاب PS1 ستدعم التروفيز لكن الملفت في الامر ان قائمة التروفيز لهذه الالعاب ستكون منفصة ما بين نسخة PS5 و PS4.

بمعنى اخر انه يمكن ان تحصل على التروفي البلاتيني للعبة عبر جهاز PS4 والعودة اليها من خلال PS5 والحصول على التروفي البلاتيني مرة اخرى، كما تشاهدون في الصورة بالاسفل.

المثير في الامر ان قوائم التروفيز لنفس اللعبة على الجهازين متطابقة، لكن لا نعرف سبب فصل اللعبة من حيث محتوى التروفيز على الجهازين.

PS1 Trophies

في كل الاحوال، هذا الامر يعتبر شيء مرحب به لمحبي وصيادي التروفيز حيث يمكنهم الحصول على على ضعف الجوائز وايضا اثنين تروفي بلاتيني من نفس اللعبة في حال كان يمتلك المستخدم الجهازين.

ربما تقوم سوني باصلاح المشكلة خلال الفترة القادمة، خاصة ان PS Plus Premium ما زالت في المراحل الاولى للاطلاق ومثل هذه المشاكل والاخطأ متوقعة وربما لا تكون مشكلة وان الامر سيسير في النهاية بهذه الطريقة.

PS Plus Premium ستكون الباقة الاعلى من بين باقات بلايستيشن بلس الجديدة والتي ستتضمن مكتبة العاب كلاسيكية من اجهزة بلايستيشن السابقة وصولاً الى PS3 (عبر الخدمة السحابية). وسيتم اطلاقها ابتدأ من يوم الثلاثاء القادم 24 مايو الجاري، ثم تليها اليابان في يوم 2 يونيو القادم، وأمريكا الشمالية والجنوبية في 13 يونيو القادم، وأخيرًا أوروبا وأستراليا ونيوزيلندا والشرق الاوسط يوم 23 يونيو القادم.

المزيد حول PS Plus Premium

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button