مصدر: جزء جديد من لعبة Splinter Cell حصل على الضوء الاخضر من يوبي سوفت..

يبدو ان يوبي سوفت ستستجيب اخيرا لمطالبات الجمهور، حيث يدعي احد المصادر ان جزء جديد من لعبة Splinter Cell قد حصل على الضوء الأخضر من شركة يوبي سوفت لفتح خط الانتاج من جديد للسلسلة والبدء بالعمل على اجزاء جديدة ايضا، فهل يعني هذا بأن قد نشهد عودة احد اكثر عملاء التخفي شهرة سام فيشر هذا الجيل، فلنأمل ذلك.

موقع VGC الذي اصبح مؤخرا مصدر موثوق للعديد من الاخبار المسربة يدعي بأنهم سمعوا من مصادرهم الخاصة أن يوبي سوفت تستعد لاحياء لعبة Splinter Cell من جديد، والتي يقال ان جزء جديد منها في مراحل مبكرة من الإنتاج وهناك فرصة صغيرة بان يتم الكشف عنه العام القادم 2022، وفقا للمصدر ذاته، تنوي الشركة ارضاء المعجبين الذين شعروا بالإحباط بسبب الجهود المبذولة لإعادة السلسلة الى ساحة الالعاب ولكن بدلا من ذلك حصلنا عليها على شكل عناوين مخصصة للهاتف المحمول والواقع الافتراضي فقط.

لم تشهد السلسلة اي جزء جديد منذ جزء Black List او القائمة السوداء الذي صدر عام 2013، وعلى الرغم من المراجعات الإيجابية إلا أنها فشلت في تلبية توقعات المبيعات للشركة، وأشارت العديد من التقارير على مر السنين إلى أن إحجام الشركة عن إطلاق جزء جديد يرجع إلى أدائها التجاري ومع ذلك، كان المعجبون يأملون في رؤية سام فيشر مرة أخرى، فقط ليتم خذلانهم من خلال العمل على نسخة الهواتف ،و الواقع الافتراضي.

لكن لنتذكر تصريح الرئيس التنفيذي لشركة يوبي سوفت ايف غيلموت في عام 2019 عندما تم استجوابه حول هذه السلسلة وقال:

عندما تنشئ لعبة، عليك التأكد من أنك ستأتي بشيء مختلف بما يكفي عما فعلته من قبل.

في المرة الأخيرة التي قمنا فيها بعمل Splinter Cell ، كان لدينا الكثير من الضغط من جميع المشجعين الذين قالوا في الواقع ،” لا تغيرها ، لا تفعل هذا ، لا تفعل ذلك “،لذلك كانت بعض الفرق أكثر قلقا للعمل على العلامة التجارية من جديد. الآن هناك بعض الأشياء وبعض الأشخاص الذين ينظرون الآن إلى العلامة التجارية، ويهتمون بها  لذلك في مرحلة ما سترى شيئا ما، لكن لا يمكنني قول أكثر من ذلك .

 الغريب ان الشركة رفضت التعليق بتاتا على ما ذكرت المصدر وهذا بالفعل يؤكد لنا ان تصريح الرئيس التنفيذي للشركة في عام 2019 وما ذكره المصدر صحيحين، توقعاتكم..؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button