تعديل GTA 5 المحسن NaturalVision يجعلها تتفوق ربما على رسومات GTA 6..

تعديل NaturalVision Evolved أًصبح متوفرًا

تعديل GTA 5 المميز NaturalVision Evolved يحصل على ترقية ويرفع جودة رسومات اللعبة الى مستوى قد يتفوق حتى على جودة رسومات لعبة GTA 6.

عندما صدرت لعبة GTA 5 على أجهزة بلايستيشن 3 و اكس بوكس 360 قبل أكثر من ثمانية سنوات، لم يتوقع أشد المتشائمين أن تصمد حتى بداية ظهور الجيل الجديد، حيث ما تزال تحظى باهتمام الشركة واللاعبين كذلك رغم الإعلان بشكل رسمي عن العمل على الجزء الجديد GTA 6 تفاصيل اكثر في تقريرنا هنا..

ما تزال لعبة GTA 5 تحصل على التعديلات التي تعمل على تحسين رسومات اللعبة، وهناك الآن العشرات من التعديلات “Mods” المخصصة لذلك، ولكن ليس جميع تلك التعديلات تستحق التجربة والتنزيل على الكمبيوتر الشخصي، بينما هناك تعديلات تفوقت في جودتها على نسخة الريماستر التي اصدرتها روكستار على أجهزة الجيل الجديد، ومثال على ذلك تعديل NaturalVision Evolved الذي صدر مؤخرا للعبة GTA 5.

هذا التعديل يعمل على إصلاح الرسومات لدرجة متقدمة للغاية كما سوف تشاهدون بالاسفل، مع إنعكاسات تشبه بشكل كبير التي نشاهدها في تقنيات تتبع الشعاع الجديدة Ray Tracing، بالإضافة الى تحسن ملحوظ في حركة الغيوم والسحب الديناميكية “Volumetric cloud” التي أصبحت تبدو أكثر واقعية وحيوية من الجزء الأصلي، بل وأكثر من GTA 5 النسخة المحسنة المخصصة للجيل الجديد التي صدرت مؤخراً.

تم تحسين الإضائة Volumetric Light بشكل ممتاز، والأمطار في اللعبة اصبحت اكثر واقعية، حيث ستلاحظون كيف تبدو قوة جودة قطرات المطر في هذا التعديل الجديد والذي يركز على أدق التفاضيل، بالإضافة الى العديد من التعديلات والتحسينات الأخرى مثل Tessalation و الألوان أصبحت اكثر عمقا، ويبدو أنها أصبحت تدعم تقنية HDR كذلك.

هذا Mod في الأصل عبارة عن تعديل تم تصميمه لتحسين وتعديل رسومات اللعبة قليلاً لمستخدمي الكمبيوتر الأكثر قوة، وقد تم إصلاح NaturalVision مرة أخرى في عام 2017 لتصبح NaturalVision Remastered، واستمر التطوير عليه – وقد أحرز تقدم هائل – منذ ذلك الحين.

بعض النقاد يرى ان هذا المود قد رفع من جودة رسومات اللعبة لتتفوق حتى على قوة اجهزة الجيل الجديد، بمعنى اخر تتفوق على ما يمكن ان تقدمة لعبة GTA 6 التي تقبع تحت التطوير في الوقت الراهن. لكن يبقى ان نرى بأعيننا عندما يتم الكشف عن اللعبة في وقت ما في المستقبل، وحتى ذلك الحين متعوا اعينكم بهذا الاستعراض الرائع لتعديل NaturalVision وشاركونا ارائكم حوله في قسم التعليقات بالاسفل.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button