تسريبات تكشف عن لعبة Assassin’s Creed القادمة..

إشاعة جديدة حول سلسلة Assassin’s Creed تدور حول تسريب التفاصيل الأولى عن اللعبة التالية في السلسلة Assassin’s Creed Infinity. التي اعلنت عنها Ubisoft في يوليو الماضي، حيث أكدت أنها تعمل على جزء جديد في السلسلة تحت اسم Assassin’s Creed Infinity. ومع ذلك، بينما أكدت Ubisoft وجود اللعبة هذا الصيف، لم يكن لديها أي شيء بارز لتقوله عن العنوان ، والذي من المتوقع أن يكون لعبة خدمة حية تتطور بمرور الوقت أو بعبارة أخرى، مختلفة تمامًا عن الاجزاء السابقة. بينما ليس لدينا أي تفاصيل رسمية عن المشروع الجديد، لدينا شائعة جديدة سربت بعض المعلومات حول العنوان.

حسب تسريب من مصدر معروف على موقع Reddit أن اللعبة ستكون مشابهة تمامًا لما فعلته IO Interactive مع Hitman المعاد اطلاقها. وفي الوقت نفسه، هذا ليس هو الجزء الوحيد في السلسلة الذي تعمل علية استيديوهات الشركة. وفقًا للمسرب، فإن هنا جزء اخر من لعبة Assassin’s Creed مكمل للسلسلة العادية بعالم مفتوح قيد التطوير أيضًا.

على الرغم من أن Assassins Creed Infinity في المراحل الأولى من وضع المفاهيم والتطوير في حالة متقدمة بما يكفي بحيث يمكنني أن أصف بثقة الشكل الذي ستتخذه اللعبة، Infinity مستوحاة من Helix من Unity. سيكون كل حلقة منها عبارة عن تجربة خطية صغيرة مع عالم شبه مفتوح مثل ألعاب Hitman وستتميز قصة كل قاتل بمهام متعددة في هذا العالم. تخطط Ubisoft أيضًا لإعادة إنتاج ألعاب Assassins Creed القديمة وإعادة سردها في Infinity. لا يزال من السابق لأوانه تحديد ما هي الألعاب القديمة التي سيتم إعادة سردها. أخيرًا ، ستتم إضافة قصة جديدة بمرور الوقت مقابل تكلفة إضافية. ايضا يتم تطوير لعبة Assassins Creed جديدة في العالم المفتوح في نفس الوقت مع Infinity.

رغم ان المصدر مجهول الذي قدم هذه المعلومات الا انه تم توثيقه من قبل ادارة المنتدى والا فسيتم حذف جميع المعلومات التي قام بمشاركتها عبر صفحاته بجانب ان تسريبات اخبار العاب ومشاريع يوبيسوفت عادة من تكون مصدر سهل للمسربين.

شاركونا ارائكم حول فكرة طرح لعبة Assassin’s Creed Infinity ووجود جزء اعتيادي من السلسلة تحت التطوير؟!

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى