تقرير يكشف عن تفاصيل جديدة بشأن منصة Assassin’s Creed Infinity الخدمية

يوبيسوفت تخطط لمستقبل جديد للسلسلة

كانت هناك العديد من الشائعات المتعلقة بمنصة Assassin’s Creed Infinity منذ فترة طويلة، ويبدو أن Ubisoft تتجه نحو نهج خدمي جديد، ولكن تقرير جديد منذ ساعات يرينا كيفية تأثير العناصر الخدمية على مستقبل سلسلة Assassin’s Creed.

يلقي تسرب جديد من Insider Gaming مزيدًا من الضوء على المنصة المعنية، من الواضح أن Assassin’s Creed Infinity ستكون بمثابة المحور المركزي للسلسلة حيث سيتمكن اللاعبون من الوصول إلى ألعاب مثل Assassin’s Creed Red وHexe وInvictus وغيرها، وهذا يعني أن اللاعبين سيكونون قادرين على الانتقال بسلاسة بين الألعاب الثلاث دون الحاجة إلى تشغيلها بشكل فردي.

ومع التأكيد على أن اللعبة ستحتوي على العديد من عناصر الخدمة المباشرة، يستمر التقرير في تسليط الضوء على متجر العناصر “The Exchange”، والذي سيسمح للاعبين بشراء عناصر تجميلية أسبوعيًا ويوميًا، وميزة أخرى مذكورة توصف بأنها “بطاقة معركة صغيرة” لكل شخصية، ويقال إنه سيتم تحديث هذا من وقت لآخر، ليكون بمثابة وسيلة لإبقاء اللاعبين منخرطين عندما لا يكون هناك محتوى جديد.

يشير التقرير إلى أنه سيتم دمج جميع العناوين الثمانية المشاع عنها والتي ستكون:

  • لعبة Assassin’s Creed Red التي ستدور أحداثها في اليابان القديمة.
  • لعبة Assassin’s Crees Invictus 
  • لعبة Assassin’s Creed HEXE
  •  لعبة Assassin’s Creed Obsidian
  • لعبة Assassin’s Creed Nebula التي ستدور أحداثها في الهند مع إمبراطورية الأزتك.
  • لعبة Assassin’s Creed Raid وهي مجانية جماعية بوضع PvE (وضع 4 ضد 4)
  • لعبة Assassin’s Creed Echoes (لعبة أونلاين جماعية.
  • ريميك Assassin’s Creed Black Flag (سيصدر في نهاية العقد الحالي).

يبدو أن هناك تغيير جذري في السلسلة سيحدث، ولكن نحن بانتظار أي معلومات رسمية عن تلك العناوين ومستقبل السلسلة في أي وقت خلال هذا العام.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button