اشاعة: لعبة Assassin’s Creed Mirage قادمة في اغسطس..

لماذا هذا الموعد منطقي؟! اليكم السبب..

ما زال موعد اصدار لعبة Assassin’s Creed Mirage غير معلن عنه بشكل رسمي، لكن يبدو ان اللعبة ستصدر في وقت قريب حسب اخر التسريبات التي وصلت الى الانترنت.

هذه المعلومات جائت من خلال الناشط على منصة تويتر Rino الذي استند على معلومات مصدرها احد العاملين في متجر البيع بالتجزئة GameStop حيث تمكن من مشاهدة موعد الاصدار في البيانات الرسمية الداخلية والتي اظهرت ان اللعبة ستصدر في شهر اغسطس (8) من هذا العام.

تحديث: ظهرت صورة يتوقع ان تكون من واجهة متجر GamStop تظهر موعد اصدار اللعبة في أغسطس كما تشاهدون بالأسفل. لم يتسنى لموقع VGA4A التأكد من صحة الصور.

في كل الاحوال، يوبي سوفت لم تعلن عن اي تفاصيل حول لعبة Assassin’s Creed Mirage ولكن وفي حال كان موعد الاطلاق بالفعل في شهر اغسطس فعلينا ان نتوقع الاعلان عن حدث خاص للكشف عن المزيد من التفاصيل حول اللعبة قريب.

ربما يتم عقد حدث فردي او ضمن حدث بلايستيشن الذي يشاع انه سيتم خلال شهر مايو الجاري او قد يتم تأخيره الى شهر يونيو القادم.

لماذا موعد اصدار Assassin’s Creed Mirage هذا منطقي الى حد ما؟!

ما يجعل موعد الاطلاق هذا منطقي بعض الشيء هو ان اللعبة قد تحاول تجنب التصادم مع عناوين كبيرة ستصدر خلال هذا العام، مثل لعبة Starfield التي ستصدر في شهر سبتمبر ولعبة Spider-Man 2 التي يتوقع ان تصدر هي الاخرى خلال نفس الشهر.

هذه العناوين الكبيرة كافية لان تشغل الجميع خلال موسم العطلات لهذا العام وحتى نهايته. لذلك سيكون من الامن ان يتم اصدار لعبة Assassin’s Creed Mirage قبل اصدار هذه العناوين الكبيرة.

الكثير من عشاق سلسلة Assassin’s Creed ينتظرون بفارغ الصبر وضع ايديهم على هذا الجزء الجديد. واكثر ما يثير حماس هذا الجمهور للعبة الجديدة هو انها ستعود بالسلسلة الى جذورها من حيث الفكرة وطريقة اللعب.

هذا يعني انك لن تحتاج الى مئات الساعات من اجل استكشاف عالم اللعبة والوصول الى نهايتها. حيث ستعود Assassin’s Creed Mirage الى اصول السلسلة من خلال الاسلوب الشبه الخطي في القصة، التي لن تحتاج اكثر من 15 الى 20 ساعة لانهائها.

Assassin's Creed Infinity is built as a platform for future games | Windows Central

ايضاً، اشارت بعض التسريبات ان اللعبة ستكون جزء من Assassin’s Creed Infinity المعلن عنها في وقت سابق من العام الماضي. حيث ستكون Infinity بمثابة منصة او Hub تجمع كل اجزاء السلسلة التي ستصدر في المستقبل وتنشيء نوع من الترابط بينها.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button