نسخة الجيل الجديد من The Witcher 3 تظهر على موقع التصنيف العمري مع موعد اطلاق..!

تقريبا معظم العناوين الكبيرة التي صدرت على الجيل الماضي حصلت على نسخ خاصة منها على اجهزة الجيل الحالي الجديد الا بعض العناوين التي تم تأكيد قدومها بلا اي موعد اطلاق يذكر، منها لعبة The Witcher 3 التي اكد مطوريها في استديو CD Project Red انها قادمة للجيل الحالي بدون ان يذكروا موعد اطلاقها، ولكن يبدو انه قريب كما ارفق موقع التصنيف العمري الاوروبي PEGI.

ظهرت لعبة The Witcher 3 نسخة لعبة العام على موقع التصنيف العمري PEGI حاصلة على تصنيف +18 مع مواعيد اطلاقها على اجهزة الجيل الحالي الجديد بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريس اكس وكذلك نسخة نينتندو سويتش منها كما تشاهدون الصورة ادناه.

مذكور ان نسخة الجيل الحالي من اللعبة ستصدر في التاسع عشر من الشهر الحالي يوم امس ومع ذلك هذا لم يحصل للاسف ولكن قد يدل التاريخ على اليوم الذي تم منح اللعبة فيه التقييم مع ان مواعيد الاطلاق المذكورة للعبة على منصتي الحاسب الشخصي وجهاز نينتندو سويتش صحيحة.

ربما يكون موعد الاطلاق حقيقي ولكن تعرض للتأجيل الداخلي لاسباب لا نعلمها حتى الان ولكن هذا يدل على اننا سنحصل على تفاصيل اكثر في وقت قريب جدا وربما موعد اطلاق جديد قريب.

لكننا نؤكد ان ظهور النسخة هذه لاجهزة الجيل الحالي على موقع التصنيف العمري اكبر من مجرد حجز مكان او Place Holder وهذا يعني ان موعد اطلاق النسخة الجديدة منها للاجهزة المذكورة قد اقترب كثيرا، في عادة الامر عندما تحصل العناوين على تصنيف العمري هذا يدل ان مواعيد الاطلاق قد اقتربت.

يذكر ان اللعبة قد صدرت في عام 2015 وحققت مبيعات ضخمة ومراجعة ايجابية ساهمت بشكل كبير في رفع سمعة البولندي الصغير CD Project Red بين الوسط الاعلامي والجماهيري، ابقوا معنا في حال جد اي جديد يتعلق بموعد اطلاق اللعبة الرسمي على اجهزة الجيل الحالي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى