بلايستيشن تحتفل بمسيرة جيم ريان بطريقتها الخاصة

أطلقت بلايستيشن تجميعة رقمية جديدة تحمل شكل رئيس قسم سوني الترفيهي جيم ريان احتفالًا بمسيرته الحافلة مع الشركة وقسم Playstation وأدناه سنخبركم عن الطريقة التي يمكنكم بها الحصول على التجميعة الرقمية.

يمكن الحصول على المجموعة، التي تم إصدارها من خلال منصة PlayStation Stars الرقمية التابعة لشركة سوني، لكن يجب على اللاعبين تأدية شرط معين عبر المنصة من خلال لعب لعبة “دافع عنها” رايان خلال فترة وجوده في الشركة.

يقول الشرط بأنه يجب على اللاعب مساعدة بلايستيشن في الاحتفال بمرور 30 ​​عامًا على وجود جيم ريان في PlayStation من خلال لعب أي من الألعاب الرائعة العديدة التي دافع عنها كرئيس تنفيذي، وبناءً عليه سيحصل اللاعب على مجموعة رقمية خاصة قابلة للتحصيل.

الشرط الذي يحمل اسم “تقاعد سعيد يا جيم!” يتيح للاعب خيارات للعب أحد الألعاب التالية للحصول على التجميعة الرقمية وهي:

  • Gran Turismo 7.
  • Marvel’s Spider-man 2.
  • وGod of War Ragnarok.
  • The Last of Us Part 2.
  • Ratchet & Clank: Rift Apart.
  • Destiny 2.

أعلنت شركة سوني في سبتمبر الماضي أن ريان اتخذ قرارًا بالتقاعد في مارس الحالي بعد ما يقرب من ثلاثين عامًا من العمل في مجال PlayStation. وأشار ريان في بيانه الخاص إلى الصعوبات التي يواجهها في التوفيق بين حياته المنزلية في أوروبا ومسؤوليات العمل في أمريكا الشمالية. وقال:

“بعد 30 عامًا، اتخذت قرارًا بالتقاعد من SIE في مارس 2024. لقد استمتعت بفرصة الحصول على وظيفة أحبها في شركة مميزة للغاية، حيث أعمل مع أشخاص رائعين وشركاء رائعين. لكنني وجدت صعوبة متزايدة في التوفيق بين العيش في أوروبا والعمل في أمريكا الشمالية. سأغادر بعد أن حظيت بشرف العمل على المنتجات التي أثرت على حياة الملايين في جميع أنحاء العالم؛ ستظل PlayStation دائمًا جزءًا من حياتي، وأشعر بتفاؤل أكثر من أي وقت مضى بشأن مستقبل SIE.”

أنهى ريان بيانه بشكر الجميع بما فيهم رؤساء الشركة واللاعبين. ما هو رأيكم بإنجازاته وبطريقة سوني بالاحتفال بمدير الفرع الترفيهي؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button