EA تحظر 30 ألف لاعب FIFA 22 بسبب استخدام ثغرة FUT Champions بدون خسارة..

لم يستغرق صدور لعبة FIFA 22 سوى أسابيع قليلة، حتى انتشر بشكل غريب خلل أصاب أشهر أطوار اللعبة الرئيسية FUT Champions والذي لا يجعلك تخسر المباريات في هذا الطور الهام، وذلك من أجل تقدم ترتيبك فيه بشكل سريع وتجاوز أصدقائك بشكل غير عادل، وهذا أدى الى تذمر واستياء العديد من اللاعبين الآخرين بسبب تأخر الشركة في اصلاح هذا الخلل المزعج.

شركة EA ومن خلال الحساب الرسمي لها على منصة تويتر، أكدت أنه تم حظر أكثر من 30 ألف حساب بسبب اساءة استخدام هذا الخلل”Glitch” ان صح التعبير، ولكن الشركة أشارت الى أن الحظر لن يكون بشكل دائم، ويبدأ الحظر من مدة سبعة أيام، حيث سيكون على حسب درجة اساءة الاستخدام لكل لاعب، ولن يتم فقدان مكافآتهم أو حظرهم بشكل نهائي، وهذا بالطبع أدى الى منعهم من المشاركة في نهائيات أبطال FUT لهذا الأسبوع.

رغم أن ميثاق اللعب الإيجابي الذي تبنته EA SPORTS يحظر استخدام أي نوع من الثغرات، ويطلب من اللاعبين الحفاظ على الأمور عادلة، إلا أن هذا الأمر لم يحدث لأول مرة في تاريخ اللعبة وطور FUT Champions الشهير، حيث شهدنا كذلك العام الماضي في نسخة FIFA 21 نفس الخلل الذي أصاب الطور، ولم يستغرق سوى اسبوعين على صدور اللعبة حينها، واكتشاف اللاعبين ذلك الخلل.

لعبة FIFA 22
FIFA 22

هذه المرة بدأت المشكلة بالظهور في منتصف شهر اكتوبر الحالي، ومع بدء انتشار العديد من المقاطع على منصات يويتوب و تيك توك وتويتر على نطاق واسع، توضح كيف لا يخسر العديد من اللاعبين في الطور، وبعدها بدأ المطور EA باتخاذ لاجراءات بشكل تدريجي لايقاف ذلك.

على كل حال، في حال واجهت خلل آخر مستقبلاً في FUT Champions، فننصحك بعدم استغلاله، لأن EA لن تكون متسامحة حول هذا الأمر.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار