اكثر من 500 عنوان ضمن حملة تخفيضات Cyber Monday على متجر بلايستيشن..

هل ترى ان العناوين التي اطلقتها سوني بمناسبة Black Friday غير كافية؟ اذا اليك اكثر من 500 عنوان ضمن حملة تخفيضات Cyber Monday على المتجر و التي انطلقت اليوم.

الحملة تتضمن العديد من العناويمن الكبيرة التي تستحق الشراء مثل لعبة God of War و Assassin’s Creed Odyssey و Gran Turismo Sport و الكثير الكثير من العناوين التي صدرت على البلايستيشن 4 طوال الجيل و حتى يومنا هذا و يمكنكم الاطلاع صفحة التخفيضات الشاملة عبر متجر البلايستيشن العربي هنــا.

ايضا تتضمن الحملة تخفيضات على عدد كبير من العاب البلايستيشن 3 و كذلك البلايستيشن فيتا و التي يمكنك الحصول عليها الان بسعر مخفض يصل الى 75% من قيمتها الاساسية.

حملة تخفيضات Cyber Monday بدأت اليوم و ستنتهي يوم 24 ديسمبر الجاري اي انها ستستمر حتى 3 اسابيع من اليوم لذلك سيكون لديك الوقت الكافي لتقرر من من هذه الالعاب الـ 500 ستقوم بالشراء, قائمة طويلة تنتظرك الان على متجر البلايستيشن فاي من هذه الالعاب ستشتري؟

لا تنسى ايضا الاطلاع على حملة تخفيضات Black Friday التي مازالت مستمر و يمكنك الاطلاع على جميع العناوين المخفضة هنا و كذلك تخفيضات الاسبوع الضخمة Mega Weak Deals التي يمكنك الوصول اليها من خلال الرابط التالي.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock