الكشف رسمياً عن شخصية Ash القادمة لـ Apex Legends من Titanfall 2..

استديو Respawn Entertainment يستمر بالعمل على لعبته المحبوبة والشهيرة للغاية Apex Legends حيثُ نالت اللعبة اهتمام واستحسان اللاعبين مِنذُ إطلاقها المفاجئ وحتى الآن، لقد وصلنا على مشارف نهاية الموسم الحالي وهذا يعني أننا سنحصل على موسم وشخصية ومحتوى جديد، والبارحة تم الكشف عن الشخصية الجديدة Ash.

في عرض جديد يمكنكم مشاهدته أعلاه (لا تنسوا تشغيل الترجمة العربية!)، كشف فريق التطوير رسمياً عن شخصية Ash، التي غالباً ما تعرفها باسم Pilot Ashleigh Reid من سلسلة Titanfall. في ذاك الوقت، طلبت الشخصية أن يتم نقل عقلها إلى جسم آلي، وفي Titanfall 2 كانت Ash إحدى أعضاء فريق المرتزقة Apex Predators ولكن بعد هزيمتها يد الشخصية الرئيسية Cooper و BT، تم إعادى بنائها من قبل Hammond Robotics.

الآنهي من تدير وتشرف على نمط Arena الممتع جداً في Apex Legends ولكن تم العثور على جسمها وقررت الدخول إلى ساحة المعركة بنفسها. ما زلنا نجهل قدراتها ولكننا سنعلم المزيد قريباً مع الكشف الكامل عن الموسم الحادي عشر الذي من المخطط أن يجلب سلاح جديد من نوع SMG إنما لم يتم تأكيد ذلك بعد. يتوقع اللاعبون أن يصدر الموسم الجديد في شهر نوفمبر.

سنشارككم المزيد من التفاصيل حول موسم Apex Legends الجديد وشخصية Ash عندما نحصل على معلومات رسمية، بالوقت الحالي أخبرونا، هل أنتم متحمسون لهذه الشخصية؟ ننتظر إجاباتكم في التعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى