متجر مايكروسوفت يحصل على شكل جديد وصف بالأسرع والأسهل والأكثر أماناً..

أعلنت مايكروسوفت عبر مصنتها الاعلامية عن الشكل الجديد لمتجرها الرقمي على جهاز الاكسبوكس وعلى الحاسب الشخصي ايضاً, حيث وصف المتجر بأنه “أكثر بكثير من مجرد تحديث نموذجي شكلي للتطبيق، فقد أعدنا بناء المتجر السابق من الألف إلى الياء ليكون أسرع وأكثر أمانًا وأسهل في الاستخدام من أي وقت مضى”.

وذكرت مايكروسوفت ايضاً بأن متجرها الجديد أسرع بكثير من الإصدار الحالي يحيث تصل سرعته الى اكثر من ضعفي سرعة التصفح الحالية، ويتم فتحه في أقل من ثانيتين بالاضافة الى انه يتميز بأداء اعتبرته مايكروسوفت “محسّن بشكل كبير للغاية”

كما وعدت مايكروسوفت بأنها عملت على تحسين نظام التصفح والتجوال الداخلي للمتجر من أجل اكتشاف أفضل عبر نظام (ملاحة)  معاد تطويرها بالكامل ، بالاضافة الى تحسينات في قائمة الرغبات (Wish List) وتشغيل ودعم الفيديو المضمّن.

سيتطلب النظام الجديد بعض ميزات الأمان الجديدة، مثل تسجيل دخول المستخدمين إلى حساب Xbox الخاص بهم، ذلك من أجل تصفح المحتوى بشكل طبيعي ، والذي سيتم تصفيته حتى يتناسب مع اعدادات الحماية العائلية المطبقة على الحسابات من قبل، واخر شىء ذكرته الشركة بأنه سيتم عرض تقييمات المحتوى بشكل أكثر وضوحًا من السابق.

ومن خلال الفيديو الذي نستعرضه لكم في الأسفل، اذا انتبهتم للدقيقة 24:20 ستلاحظون سرعة فتح المتجر الرقمي لمايكروسوفت، لدرجة انني شعرت انه يفتح خلال أجزاء من الثانية، وليس في ثانيتين كما ذكر من قبل .

الفيديو عبارة عن بودكاست جمع أحد مسؤولي مايكرسوفت بالمؤثر الشهير Jeff Rubenstein من أجل اطلاعه على اخر الاخبار .

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار