مجموعة Geekay توسع تواجدها في مجال البيع بالتجزئة بالمملكة العربية السعودية

خطط طموحة لعام 2024

يسر مجموعة Geekay الاسم الرائد في عالم الألعاب والترفيه، أن يعلن عن التوسع الاستراتيجي في تواجدها بمجال البيع بالتجزئة في داخل المملكة العربية السعودية.

بحلول شهر مايو 2024، ومن خلال خطة طموحة لفتح ستة متاجر جديدة في المملكة العربية السعودية، تهدف Geekay إلى تعزيز حضورها وتلبية الطلب المتزايد على منتجات الألعاب والترفيه في المنطقة، وبذلك يصل إجمالي عدد متاجر Geekay Group إلى 40 متجرًا في دول مجلس التعاون الخليجي و 10 متاجر في المملكة العربية السعودية.

ستتوزع المتاجر الجديدة في مواقع استراتيجية في مدن رئيسية مثل الرياض وجدة والدمام ومكة، مما يعزز التزام Geekays بتوفير وصول لا مثيل له إلى أحدث بضائع وتجارب الألعاب.

تشمل المواقع البارزة مثل النخيل مول – Alnakheel Mall، و U Walk Jeddah | يو ووك جدة، وMakkah Mall مكة مول وغيرها، مما يؤكد التفاني الكبير الذي تتبناه مجموعة جيكاي في تقديم عروضها الفريدة إلى بعض أفضل مراكز التسوق في المملكة العربية السعودية.

بهذه المناسبة، قال كيشان باليجا، الرئيس التنفيذي لمجموعة Geekay في بيان تم إرساله إلينا:

“نحن متحمسون لتوسيع وجودنا في المملكة. لقد كان مجتمع الألعاب داعمًا بشكل لا يصدق، ونحن نتطلع إلى تقديم مجموعتنا الواسعة من منتجات وخدمات الألعاب إلى هذا البلد الديناميكي”

بالإضافة الى عمليات التوسع المرتبقة في تجارة التجزئة، تعمل المجموعة على ترسيخ مكانتها في عروضها الرقمية، مع إطلاق تطبيق Geekay الجديد.

وتهدف هذه المنصة المبتكرة إلى توفير تجربة تسوق غامرة ومريحة للاعبين والمتحمسين على حد سواء، حيث تقدم مجموعة واسعة من المنتجات والصفقات الحصرية في متناول المستخدمين. يتكون التطبيق أيضًا من برنامج مكافآت، مما يتيح للعملاء الوصول إلى المزيد من الخصومات والعروض الحصرية ودعوات كبار الشخصيات لحضور الأحداث والمزيد.

بصرف النظر عن البيع بالتجزئة، تدير المجموعة أيضًا فريقًا للرياضات الإلكترونية يُعرف باسم Geekay Esports. وقد مثّل الفريق الحائز على الجوائز منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في العديد من بطولات الألعاب على مستوى العالم، وحصل مؤخرًا على جائزة أفضل فريق من الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية.

تظل Geekay Group في طليعة صناعة الألعاب والترفيه، وتمثل هذه التطورات علامة فارقة في التزامها بتقديم تجارب استثنائية لعملائها الكرام.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button