رسمياً: God of War قادمة الى الحاسب الشخصي، اليك موعد الاطلاق والمواصفات..

اذا تستمر سوني في خطتها لاطلاق بعض عناوينها الخاصة على منصة الحاسب الشخصي واليوم ربما يكون مميز لمالكي هذه المنصة حيث سيحصلون على واحدة من اقوى حصريات بلايستيشن وهي لعبة God of War.

تم الاعلان بشكل رسمي من خلال منشور عبر مدونة بلايستيشن بان لعبة God of War ستصل الى منصة الحاسب الشخصي ابتدأ من يوم 14 يناير (1) من العام القادم 2022 حيث ستكون اللعبة متاحة عبر المنصات المختلفة مثل ستيم ومتجر ايبيك.

بالتزامن مع هذا الاعلان تم ايضا الكشف عن بعض المواصفات الخاصة التي ستدعمها اللعبة على منصة الحاسب الشخصي مثل دعم دقة 4K حقيقية وايضا دعم معدل اطارات غير محدود حسب قوة الحاسب المستخدم.

ايضا حسب الاعلان الرسمي فسوف تحصل اللعبة على الكثير من التحسينات البصرية مثل الظلال والاضائه والانعكاسات  المحسنة الامر الذي سيعطي اللعبة متعة بصرية غير مسبوقة.

سيتم ايضا دعم تقنية DLSS من Nvidia، بالإضافة إلى Reflex من أجل زمن انتقال منخفض للغاية. سيتم دعم نسبة عرض إلى ارتفاع فائقة تبلغ 21: 9، وستتمكن بالطبع من استخدام مدخلات لوحة المفاتيح إذا كنت ترغب في ذلك.

ياتي هذا الاعلان بعد ان اكدت سوني انها ستعمل على جلب المزيد من عناوين استيديوهات بلايستيشن الحصرية الى منصة الحاسب الشخصي ولعبة God of War ما هي الا العنوان التالي في القائمة وهناك المزيد ما زال قادم.

هل ستقوم بتجربة اللعبة على الحاسب الشخصي؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى