الاخبارمقالات

لمحبي لعبة Rust إليك أفضل طريقة لرفع أداء اللعبة..

تعتبر لعبة البقاء Rust واحدة من الألعاب التي مازالت تحافظ على جماهيرها، حيث إستطاعت التفوق على لعبة Cyberpunk 2077 على الحاسب الشخصي في عدد المبيعات وتصدرت المراكز الأولى على منصات تويتش بسبب المؤثرين المشهورين الذين يلعبوها بشكل يومي.

لعبة Rust حالياً أشهر واحدة من أشهر ألعاب البقاء على قيد الحياة، تتمحور فكرتها بالتجول والبحث والاستكشاف في البرية من خلال صياغة العناصر وباستخدام وإستغلال المواد التي تجمعها أول تقوم بسرقتها، وسوف تبدأ فقط وانت تمتلك صخرة، ولكن اللعبة مليئة بالتفاصيل والموارد والحيوانات تجعل من أداء اللعبة لا يسير بشكل سيء.

وقد يستائل محبي اللعبة الذين يعانون من تذبذب أو بطىء في الأداء، أو تفاوت غير منطقي في الرسومات،من خلال حواسيبهم الشخصية التي تمتلك المواصفات المنخفضة، عن كيفية جعل اللعبة تعمل بأفضل أداء بدون مشاكل، وخاصة أن اللعبة تمتلك مجموعة ضخمة من الإعدادات التفصيليلة للرسومات تجعل الكثير من اللاعبي في حيرة من أمرهم.

فلذلك نقترح عليك عمل هذه الإعدادات من خلال التوجه الى إعدادات اللعبة بعد تاكدنا من تفعيل اللغة الانجليزية أولاً، ثم إجراء بعض التغيرات التي نأمل بكل تأكيد على حل المشكلة لديك وهي كالتالي..

هذه هي أهم الإعدادات التي ستساعدك بكل تأكيد على تحسين أداء اللعبة، وأضف عندك كذلك التغييرات التالية:

  • Particle Quality: 40
  • Object Quality: 80
  • Tree Quality: 80
  • Max Tree Meshes: 50
  • Terrain Quality: 65
  • Grass Quality: 65
  • Decor Quality: 65

وهناك إعدادت لنظام التشغيل لديك في الحاسب الشخصي ولنفترض أنها ويندوز 10، وذلك من أجل إلغاء تفعيل خيار يؤثر بشكل سلبي على أالأداء على الحواسيب وتعمل على إبطاء اللعبة خاصةً للأجهزة ذات المواصقات المنخفضة من خلال التوجه أولاً الى نافذة Capture Settings ثم تعطيل خيار Game Bar أو شريط اللعبة الإضافي الذي سياعدك على إلتقاط الصور والفيديو وغيرها من الأمور.

ثانياً توجه الى خيار أو نافذة Game Mode Settings وقم بتعطيل هذا الخيار كذلك بسبب شكوى الكثير من لاعبي الحاسوب من تأثيره السلبي على الأداء، رغم أن مهتمه الأساسية هي تحسين اداء الألعاب على نظام تشغيل ويندوز، وننوه كذلك بأنه قد تختلف الإعدادات المثالية من جهاز الى آخر حسب بطاقة الرسومات والمعالج وسعة ذاكرة الوصول العشوائي لديك.

ولمن يتسائل عن موعد نسخة أجهزة الكونسول فقد تم الإعلان عن نسخة الأجهزة المنزلية في نوفمبر 2019 وكان من المخطط إطلاقها بعام 2020 إنما نعلم جميعاً ما حدث العام الماضي. استديو Double Eleven المسؤول عن تطوير نسخة PS4 و Xbox One قام بتأجيل اللعبة إلى 2021 والآن ما علينا سوى إنتظار الإعلان الرسمي.

Maher

كاتب ومحرر جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار