فيديو جديد للعبة Starfield يوضح نظام الفصائل المتحاربة داخل اللعبة ..

عشاق مايكروسوفت ينتظرون بشوق صدور لعبة الآر بي جي وتقمص الأدوار Starfield التي تم الاعلان لأول مرة في عام 2018، وهي من تطوير الاستديو العريق Bethesda الذي عودنا دوماً بتطوير ألعاب قصصية ملحمية ورائعة، والتي ستكون كذلك عنوان حصري بشكل دائم على أجهزة مايكروسوفت إكسبوكس سيرز، ومن خلال خدمة Xbox Game Pass من اليوم الأول للإطلاق.

بعد التسريبات الأخيرة التي تتعلق بتصاميم الطيارين في اللعبة، ها هي اليوم Bethesda تصدر عرض دعائي جديد للعبة الخيال العلمي Starfield، حيث ظهر في العرض إميل باجليارولو وهو مدير التصميم استديوهات Bethesda Game من اجل ان يتطرق الى نظام الفصائل في اللعبة، وتحديداً أكبر فصيلين اللذان تسببا في حرب كبيرة داخل المستعمرات المتحدة.

باجليارولو ذكر أن اللعبة تدور احداثها خلال عام 2330، في احدى مناطق التي في خارج المجموعة الشمسية ضمن مجرة درب التبانة التي نعيش فيها، وتبعد لما يقرب من 50 عامًا ضوئيًا عن نظامنا الشمسي، وقبل عشرون عاماً من أحداث اللعبة، خاض أكبر فصيلين في نظام الفصائل “Settled Systems”، المستعمرات المتحدة “United Colonies”  ومجموعة النجوم الحرة “Freestar Collective” حرب دموية طاحنة داخل هذه الأنظمة وتابع قائلاً:

بينما تتمتع الفصائل بسلام غير مستقر عندما تبدأ اللعبة، لا يزال عالم Starfield محفوفًا بالمخاطر بما في ذلك المرتزقة وقراصنة الفضاء والمتعصبون المتدينون.

يلعب اللاعبون دور مجند جديد في منظمة تسمى Constellation، وهي في مهمة لكشف أسرار المجرة.

إميل باجليارولو

 بكل تأكيد هذا العرض التوضيحي لن يزيدنا الا حماساً من اجل صدور اللعبة التي سوف تصدر بشكل حصري على جهاز اكسبوكس سيريس اكس من بين الأجهزة المنزلية بجانب نسخة الحاسب الشخصي في الحادي عشر من نوفمبر 2022، وستتوفر باليوم الأول على خدمة Xbox Game Pass المحبوبة. إلى الآن، حصلنا على عرض سنيمائي يظهر جو اللعبة وعلى استعراض لثلاثة أماكن مختلفة سنزورها بالفضاء، المزيد من التفاصيل تجدوها هنا.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button