بيثيسدا تستعرض ثلاثة أماكن مختلفة تنتظرنا في Starfield..

ما زال أمامنا أكثر من عام على موعد إطلاق Starfield المرتقبة بشدة من قبل لاعبي اكسبوكس والحاسب الشخصي وفي حال كنت متعطش لمشاهدة المزيد منها، شاركتنا بيثيسدا مؤخراً ثلاثة أماكن مختلفة تنتظرنا في عالم اللعبة المفتوح.

لا يوجد الكثير من التفاصيل ولم نرى هذه الأماكن داخل اللعبة إنما حصلنا على صور فنيّة ومعلومات حولها من فريق التطوير. في الفيديوهات الثلاثة المرفقة ادناه، استعرض لكم الفريق منطقة Neon و New Atlantis و Akila. المدينة الأولى مبنية في وسط المحيط بينما الثانية مدينة ضخمة وتحتوي على سكان من مختلف المناطق. المدينة الثالثة والأخيرة وهي مدينة صغيرة محاطة بجدران تحميها من مخلوقات مميتة.

عرض مدينة Neon

عرض مدينة New Atlantis

عرض مدينة Akila بلعبة Starfield

ستصدر لعبة Starfield في الحادي عشر من نوفمبر 2022 على أجهزة اكسبوكس سيريس والحاسب الشخصي وستتوفر باليوم الأول على خدمة Xbox Game Pass المحبوبة. ما زلنا نجهل الكثير عنها كما قلنا أعلاه ولكننا نعلم أنّ العرض الذي شاهدناه في E3 2021 كان من داخل المحرك وأنّ أحداثها تدور  في المستقبل وتحديداً بعد أكثر من 300 عام.

مخرجها الإبداعي تيد هاوورد صرّح بوجود العديد من الفصائل المختلفة في اللعبة وأخبرنا أنّ بنية اللعبة تشبه Skyrim نوعاً ما حيثُ ستختار من تريد أن تكون وحينها هناك فصائل مختلفة يمكنك الانضمام لها وشق طريقك الخاص.

هل أنتم متشوقون لتجربة Starfield عندما تصدر العام المقبل؟ أخبرونا في التعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى