رئيس استيديوهات Xbox: نريد ان نصنع عناوين كبيرة مثل استيديوهات بلايستيشن

انا ارفع القبة لما قدموه حتى الان..

ربما اكثر ما تفتقر له Xbox هو غياب العناوين الكبيرة التي تميزت بها منافسهم الشرس بلايستيشن ولكن على ما يبدو ان مايكروسوفت تسعى الى الوصول الى ذلك المستوى من خلال عناوينهم القادمة.

هذا ما صرح به رئيس استيديوهات Xbox خلال لقاء خاص عبر قناة Kinda Funny Games المتخصصة في العاب الفيديو حيث قال انهم يصبون تركيزهم على خلق تجارب منوعة مشيرا الى ان خدمة Game Pass تفتح ابوابها للعناوين الكبيرة مثل Halo وصولا الى العناوين الصغيرة مثل Grounded.

ومع ذلك، فقد أقر أيضًا ان منصة Xbox بالحاجة إلى لتقديم هذا النوع من التجارب ثلاثية الأبعاد الغامرة التي أصبحت تشتهر بها سوني وبلايستيشن، عند سؤاله عما إذا كان يرغب في أن يكون لدى Xbox أحد تلك الأنواع من الألعاب في تشكيلتها، أشاد Booty بما تقدمة بلايستيشن في هذا المجال.

أولاً، فقط لإبراز الأمر، أهنئ شركة سوني الاستوديوهات الخاصه بها والقادة الذين وصلوا بها إلى هناك، أعني أنه أمر رائع، لا يمكنك الجدال في الجودة والمهارة والألعاب التي قدموها، والتي يعملون عليها الآن والأشياء التي رأيناها حتى الآن، لذا انا ارفع القبعة لهم.

اشادة Booty بعناوين سوني تأتي بعد ان صرح مؤخرا فل سبنسر رئيس اكسبوكس حول طموحات مايكروسوفت في توسيع سيطرتها في سوق العاب الفيديو من ضمنها الاستحواذات التي ما زال الباب مفتوح لها لضم المزيد من المطورين والشركات لدعم موقفهم في هذا المجال.

في نهاية المقابلة مع Kinda Funny، قال Booty إن Xbox قد انتهز الفرصة لإحضار استيديو Crystal Dynamics  للمشاركة في تطوير إعادة صياغة لعبة Perfect Dark التي يعمل عليها استيديو The Initiative التابع لمايكروسوفت حيث صرح ان هناك اتفاقية تعاون ابرمت منذ مدة طويلة بين الطرفين وقد جاء الوقت المناسب لتنفيذ هذا الاتفاق.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button