مصمم يشاركنا صور فنيّة جديدة للعبة Elden Ring المرتقبة..

لعبة Elden Ring هي تلك اللعبة التي تشوقنا جميعهاً لمعرفة المزيد عنها ولتجربتها بعد إستعراضها في حدث E3 2019 ومن ثم اختفت من الأضواء وظننا أنّ المشروع قد الغي إلى أن طمئننا المُطور وأخبرنا أنّها ما زالت قادمة. ما زلنا نجهل الكثير حولها ولا نملك سِوى عرض سنيمائي واحد إنما إن كنت تريد إمتاع عينيك بصور فنيّة لها، شاركنا أحد المصممين تصاميمه لعرض E3 2019.

تأتي لنا هذه التصاميم من المصمم السويدي Gabriel Björk Stiernström من حسابه على موقع ArtStation. وفقاً لجابريل، هذه الصور الفنية كانت جزءاً من العرض السنيمائي وتم تصميمهم بالتعاون مع استديو From Software وشركة Bandai Namco. أكّد المصمم أيضاً أنّهُ لا يعرف أيّ شيء عن اللعبة وتفاجئ مثلنا تماماً عندما شاهدها في E3 2019 حيثُ كل ما كان يعلمه هو أنّها لعبة مظلمة تابعة لاستديو From Software. ما فعله المصمم هو تصميم المؤثرات البصرية والشخصية والبيئة وبالأسفل سنشارككم هذه الصور الرائعة.

وضّح أيضاً المصمم أنّهُ لم يكن له دوراً في تصميم اللعبة فقط كان مسؤولاً عن العرض السنيمائي فقط وتحديداً المقطع الذي رأيتموه بالصورة أعلاه. هذه الصور الفنيّة رائعة وانا أنصحكم بمشاهدتها من داخل موقع ArtStation لأعلى دقة ولرؤية التفاصيل كاملة بالإضافة إلى المؤثرات البصرية مثل الصورة المتحركة ادناه.

Elden Ring

لعبة Elden Ring هي أضخم لعبة عمل عليها From Software والمُخضرم ميازاكي ولن ننسى أيضاً أنّها من كتابة جورج ر.ر. مارتن المعروف من سلسلة “صراع العروش – Game of Thrones”. نحن متشوقون جداً لمعرفة المزيد عنها ولربما عام 2021 هو ذاك العام المنتظر.

ما رأيكم في الصور الفنيّة والنظرة الأقرب على هذه الشخصية المميزة؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار