سكوير إنيكس تفتح استديو مختص بألعاب الهواتف ليعمل على Avatar: The Last Airbender..

سكوير إنيكس هي من الشركات العريقة والمحبوبة في صناعة الألعاب والمسؤولة على العديد من السلاسل مثل Final Fantasy و Kingdom Hearts و Tomb Raider والمزيد. مؤخراً أعلنت الشركة عبر بيان صحفي عن افتتاحها لاستديو جديد مختص بألعاب الهواتف المحمولة في بريطانيا.

عبر البيان الصحفي، أعلنت الشركة اليابانية عن افتتاحها لاستديو سكوير إنيكس London Mobile الذي سيتخذ من لندن مقراً له. هذا الاستديو سيكون بقيادة إد بيركنس ويعمل على عدة ألعاب بالفعل، بعض هذه الألعاب هي مع شراكات مع علامات تجارية عالمية وبعضها ملك للشركة.

في البيان الصحفي، علمنا أنّ الفريق يعمل على لعبة Tomb Raider Reloaded الذي أُعلن عنها سابقاً والتي ستصدر بنسختها الكاملة العام المقبل. يجدر بالإشارة إلى أنّ الاستديو الجديد يطور اللعبة بالتعاون مع فريق كريستال داينامكس المسؤول عن السلسلة الأصلية على الحاسب والأجهزة المنزلية.

بجانب ذلك، يعمل فريق سكوير إنيكس الجديد على لعبة مبنية على سلسلة Avatar: The Last Airbender الغنية عن التعريف من نيكولودين. ما زالت هذه المرة في مراحل مُبكّرة جداً من التطوير واستديو Navigator Games سيساعدهم بعملية التطوير.

سوق ألعاب الهواتف المحمولة ضخم ومربح للغاية وشركة سكوير إنيكس تملك بالفعل العديد من العناوينها على المنصة المحمولة، وهذا الاستديو الجديد سيساهم بدون شك بزيادة عدد العناوين في السنين القادمة.

أخبرونا، هل أنتم متحمسون للعبة مبنية على Avatar: The Last Airbender؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى