سوني ستقوم بتخفيض سعر جهاز PS5 مرة أخرى هذا الشهر

الشهر الماضي قامت شركة سوني بتخفيض سعر جهاز PS5 Slim في بعض البلدان الأوروبية بمقدار 70 يورو اي ما يعادل 100 دولار أمريكي، ويبدو أن الشركة ستعيد التخفيض من سعر الجهاز مرة أخرى هذا الشهر.

المسرب Billbil-kun المعروف بتسريباته الصحيحة مؤخرًا، غرد قائلًا عبر حسابه في موقع إكس أن سوني ستبدأ حملة تخفيض جديدة على سعر جهاز PS5 Slim، من المتوقع أن تبدأ الحملة اولًا في فرنسا بتاريخ 18 مارس الجاري، أي بعد 4 أيام من الآن.

حملة التخفيض من سعر جهاز PS5 مستمرة!

في ألمانيا يقال ان تجار التجزئة هناك بما ذلك متجر GameStop يخططون لخفض سعر الجهاز من 555 يورو إلى 480 يورو، أي مقدار التخفيض سيكون 75 يورو ما يزيد عن 100 دولار أمريكي بالإضافة إلى تقديم نسخة مجانية من Alone in The Dark عندما تصدر في 20 مارس الجاري.

تهدف شركة سوني من هذه التخفيضات في شهر أجهزتها إلى الوصول إلى الهدف المتوقع من مبيعات الجهاز خلال ربعها المالي المنتهي في 31 مارس الجاري، حيث تتوقع بيع 25 مليون وحدة من بلايستيشن 5 ولكنها ذكرت الشهر الماضي بأنها قد لا تصل لهذا التوقع.

يقال ان نسخة البرو من الجهاز قادمة نهاية العام الجاري بمواصفات قوية ولكن سعر مرتفع أيضًا، ولكن حتى هذه اللحظة لا توجد اية معلومات رسمية بعد. نذكر بأن الجهاز قد حصل يوم الأمس على تحديث مميز للنظام أضاف بعض التحسينات والخصائص المنتظرة التي يمكنكم معرفتها هنا.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button