تسريبات – لعبة Devil May Cry 5 قيد التطوير منذ عام 2015 و لن تكون حصرية على البلايستيشن 4..

ظهرت في الفترة الاخيرة الكثير من الاشاعات التي تتحدث عن وجود جزء جديد للعبة  Devil May Cry قيد التطوير في استيديوهات كابكوم و اشارت الاشاعات الى انه من المحتمل ان يتم الكشف عنها خلال فعاليات حدث PSX الخاص بسوني و الذي سيبدأ الشهر القادم.

اليوم عاد مصدر جديد ليتحدث و يؤكد بالفعل بان لعبة  Devil May Cry 5 او كما قال بالتحديد بانها ستحمل اسم  Devil May Cry V هي بالفعل قيد التطوير حيث بدأت كابكوم بالعمل عليها منذ سنتان و لكن حسب مصادره الداخلية فهناك اتفاق داخل الشركة بعدم الكشف عن اللعبة خلال هذا العام و تأجيل الكشف عنها للعام القادم و هذا يعني اننا لن نرى اعلان عنها خلال حدث PSX الشهر القادم.

ايضا تحدث المصدر ان اللعبة ستحتوي على اضافات خاصة ستكون حصرية لجهاز البلايستيشن 4 و هذا يعني ان اللعبة لن تكون حصرية لجهاز سوني كما جاء في التسريبات و الشائعات الاولية و قد يقتصر الامر على محتوى حصري فقط و ايضا سيكون اسلوب اللعبة مستوحى بعض الشيء من لعبة Dragon’s Dogma خصوصا ان فريق تطوير الاخيرة يشاركون في تطوير اللعبة في الوقت الحالي لكن لن يكون عالم اللعبة مفتوح و ستكون خطية و سيشهد هذا الجزء عودة دانتي بطل السلسلة كأحد الشخصيات فيها بجانب نيرو الذي تم تأكيد تواجده ايضا.

فيما يخص احداث اللعبة وحسب المصدر دائما فسيكون بعد احداث الجزء الرابع و سيكون التركيز على شخصية دانتى كأساس للقصة و الرائع في الامر رغم ان التسريبات تؤكد ان دانتي سيكون اكثر صرامة ولكن سيحتفظ باسلوبه المرح خصوصا عند مواجهة الـ Bosses.

المصدر كما نعلم مجهول و لكن ايضا نعلم سياسة منتدى ResetEra الذي نشر عليها الخبر و التي تعمل على الغاء عضوية اي شخص يكون مصدر لنشر اخبار غير صحيحة او اي اشاعات و بالتالي فاذا كان هذا الشخص غير دقيق في اخباره فقد يرى اغلاق لحسابة في المنتدى و لكن في كل الاحوال يبقى الامر تحت مظلة الاشاعات الى حيث تأكيده او نفيه من قبل مصدر موثوق في كابكوم او سوني.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock