تسريب احد خصائص لعبة Battlefield 2042 تقسم جمهور اللعبة..

اسابيع قليلة تفصلنا عن موعد اطلاق لعبة Battlefield 2042 وما زلنا نحصل على تفاصيل جديدة بشكل مستمر سواء بشكل رسمي او من خلال المصادر المطلعة او بمعنى اخر التسريبات التي يشاركها معنا بعض المسربين الناشطين في تغطية اخبار اللعبة كما هو الحال مع تسريبات اليوم.

من خلال معلومات شاركها معنا المسرب المعروف في تغطية اخبار اللعبة Temporyal عن خاصية “Players of the Match” او “لاعبوا المباراة” الجديدة والتي ستظهر نهاية المباراة حيث سيتم اختيار افضل لاعبي المباراة ولكن هذا الاختيار لن يعتمد على الفريق بل على اللاعبين بشكل منفرد، بمعنى اخر انه سيتم اختيار افضل ثلاثة لاعبين في المباراة بغض النظر عن الفريق الذي ينتمون له.

Image
شاشة نهاية المبارة

هذه الخاصية التي لم يتم تأكيدها بشكل رسمي حتى الان قسمت جمهور Battlefield 2042 الى قسمين الاول مؤيد لفكرة اختيار افضل اللاعبين نهاية المباراة بينما يرى اخرين ان هذه الخاصية منافية لفكرة اللعبة التي تعتمد بشكل اساسي على اللعب في فريق واحد وبدل من ذلك التركيز على الفردية التي بدأت تظهر في اسلوب اللعب حسب راي اللاعبين. حيث جاء تعليق احدهم كالتالي:

إذن، ثلاثة لاعبين بارزين بدلاً من فريق واحد؟ يبدو أنه مثال آخر على كيفية ابتعاد هذه اللعبة عن التركيز على العمل الجماعي ولعب كفريق، بدلاً من التركيز على اللعب الفردي..

بالطبع تبقى هذه المعلومات غير رسمية حتى الان رغم قوة المصدر الا ان الامور قابلة للتغير حتى اطلاق اللعبة بشكل رسمي والمرتقب يوم 19 نوفمبر القادم.

ما هي ارائكم حول هذه التسريبات وهل تعتقدون ان التركيز على الفريق الواحد في شاشة الفوز النهائية لكل مباراة افضل من التركيز على افضل 3 لاعبين في المباراة كلها ؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button