الاعلان رسمياً عن موعد صدور لعبة Among Us على اجهزة بلايستيشن واكسبوكس

اذا بعد فترة ليست بقصيرة منذ ان اكد استيديو Innersloth عن نيته اطلاق لعبة Among Us على اجهزة بلايستيشن واكسبوكس اليوم يعود لنا ليكشف اخيرا عن الموعد المنتظر من قبل جمهور اللعبة الكبير.

حسب ما تم الاعلان عنه عبر حساب اللعبة الرسمي على منصة تويتر ومدونة الاستيديو فسوف يتم اطلاق نسخة الاجهزة المنزلية يوم 14 ديسمبر من هذا العام 2021 وستكون اللعبة متاحة للعب عبر اجهزة الجيل الجديد والجيل الماضي.

ايضا تم التأكيد من قبل المطورين ان نسخة الاكسبوكس من لعبة Among Us ستكون متاحة عبر المتجر الرقمي وكذلك عبر خدمة Game Pass الشهرية.

اما على اجهزة بلايستيشن فقد اكد المطورين في استيديو Innersloth ان اللاعبين سيحصلون على ازياء مقتبسة من العاب بلايستيشن الشهيرة مثل لعبة Ratchet and Clank.

حتى الان لم يتم الاعلان ما اذا كانت اللعبة ستحتاج الى اشتراك في الخدمات الشهرية المدفوعة على الاجهزة المنزلية من اجل اللعب عبر الشبكة ام لا وكذلك لم يتم الكشف عن سعر النسخة الرقمية على هذه الاجهزة لكن تم التأكيد على وجود نسخ مادية من اللعبة ستتوفر في عدة مناطق باسعار مختلفة كما يالي:

ستتوفر نسخة Crewmate Edition بسعر 29.99 دولار في المملكة المتحدة وأوروبا يوم 14 ديسمبر من هذا العام 2021، وسيتبعها اطلاق اللعبة في اليابان وكوريا الجنوبية يوم 16 ديسمبر. وسيتبع ذلك الإصدار الأمريكي والكندي وأمريكا اللاتينية في 11 يناير 2022.

سيتم إطلاق نسخة Impostor Edition بسعر 49.99 دولار ونسخة Ejected Edition بسعر 89.99 دولار لاحقًا في ربيع العام القادم 2022 عبر مناطق متعددة.

ما رأيك في تاريخ إصدار Among Us على اجهزة بلايستيشن واكسبوكس؟ هل ستقوم أخيرًا بإعطاء اللعبة فرصة للتجربة بعد الجدل الكبير الذي احدثته؟ شاركونا ارائكم وتعليقاتكم..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى