نمط Gunfight الخاص بـ Call of Duty: Modern Warfare سيحصل على طور 1v1 و 3v3..

لعبة Call of Duty: Modern Warfare هي واحدة من أكبر إطلاقات عام 2019 ونمط الـ Gunfight هو من أشهر الأنماط الجماعية المتوفرة باللعبة, وعلى مايبدوا ينوي استديو اينفينيتي وارد المُطور لها توسيع هذا النمط وجعله أكبر عن طريق إضافة طور لاعب ضد لاعب او ثلاثة لاعبين ضد ثلاثة لاعبين، وهو أمر طلبه الكثيرين من مجتمع لعبة التصويب.

تأتي لنا هذه المعلومة من تغريدة جوي سيكوت، أحد القائمين على النمط الجماعي بالاستديو عندما كان يجاوب على سؤال المتابيعن حول ما إن سيتم إضافة طور ثلاثة ضد ثلاثة أم لا. رد سيكوت الموجود ادناه زاد من حماس الكثيرين، فعلى قوله سوف يتم إضافة طور ثلاثة ضد ثلاثة “في وقتٍ ما”، التغريدة لم تنتهي هنا بل قال أيضاً “بالإضافة لواحد ضد واحد”. الآن نعلم أننا سنحصل على هذه الأطوار لكن متى؟ لا أحد يعلم سوى فريق التطوير.

هذا النمط في Call of Duty: Modern Warfare موّتر جداً لأنه عبارة عن لاعبان ضد لاعبان، هنالك ستة جولات وبكل جولة يحصل الفريقين على ذات الأسلحة التي تختلف من جولة لأُخرى. لهذا السبب أيّ خطأ بسيط قد يؤّدي إلى خسارة فريقك. إضافة طور لاعب ضد لاعب او ثلاثة ضد ثلاثة سيزيد من التوتر بشكل كبير وسيجعل الجزء الأخير من السلسلة المحبوبة تنافسي أكثر من أيّ وقتٍ مضى.

إن لم تقم بتجربة Call of Duty: Modern Warfare لحد الآن، فنحن ننصحك بذلك خاصةً بوجود تخفيضات الجمعة السواء على العديد من المتاجر مثل متجر البلايستيشن. يمكنكم تجربتها على كل من الحاسب الشخصي والاكسبوكس ون والبلايستيشن 4 كما ذكرنا، هل أنتم متحمسون للأطوار الجديدة؟ شاركونا بآرائكم بالتلعيقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock