فيديو جديد للعبة Battlefield 2042 يظهر فيه لأول مرة خمسة متخصصين جدد..

لم يعد يفصلنا عن صدور واحدة من أشهر ألعاب اطلاق النار Battlefield 2042 سوى أقل من شهر، حيث من المقرر لها أن تصدر بشكل رسمي في تاريخ التاسع عشر من شهر نوفمبر المقبل على جميع أجهزة الجيل الجديد والماضي، والحاسب الشخصي.

قبل قليل أطلق القناة الرسمية لـ Battlefield على اليوتيوب مقطع دعائي جديد تمامًا يسلط الضوء على خمسة متخصصين أو “مقالين” جدد قادمين مع اطلاق النسخة النهائية للعبة الشهر المقبل، حيث لم يظهر هؤلاء المختصصون في العروض التقديمية السابقة، أو من خلال نسخ البيتا الاختبارية.

حيث أكد حساب اللعبة الرسمي، أنه تم وضع الكثير من التغيرات والتحسينات على نظام اللعب الاعتيادي للسلسلة وبالفعل كما يظهر من خلال الفيديو، فقد تم تقديم نظام ترقية الاسلحة السريع خلال اللعب ونظام استدعاء المركبات المباشر وايضا نظام الشخصيات المتخصصة Specialist وكذلك نظام احياء الاصدقاء المصابين الجديد والذي طالب به اللاعبين مؤخرا.

سنبدأ بالمتخصص الأول وهو المحارب من الأصول الهندية Navin Rao، وهو متخصص استطلاع، يرتدي بذلة حرب الكترونية ان صح التعبير، تسمح له باختراق المركبات والدبابات ومدفعية العدو والكثير من المهام من خلال قدرة تأثير اختراق شبكة طروادة الخاصة به والكشف عن مكان الأعداء الآخرين من حولهم.

المتخصص الثاني الذي ظهر في الفيديو هو Santiago Espinoza الملقب بـ “Dozer” وهو مقاتل متخصص من الفئة الهجومية من أصول مكسيكية، يرتدي بذلة مقاونة للضرر الانفجارات، ونظام حماية تتمثل بدرع مقاوم للرصاص، مع قاذفة صاروخية.

Battlefield 2042
المتخصصين الذين ظهرو في أول اعلان للعبة

المتخصصة التالية هي Emma Rosier الملقبة بـ “Sundance” اخصائية من الفئة الهجومية، من جنسية فرنسية، تمتلك ترسانة من المتفجرات الذكية، والقنابل المضادة للدروع، والبذلة الشهيرة المجنحة التي بإمكانها الطيران من مرتفعات شاهقة دون التعرض للضرر.

المتخصص الرابع هو Ji-Soo Paik وهي أخصائية من فئة الاستطلاع الكورية الجنوبية، ومتخصصة في ماسح EMG-X الذي يتيح لها تحديد الأعداء بشكل تلقائي من وراء السواتر، والمناطق العمياء، بالإضافة الى قدرتها على الادراك بالتهديد.

Constantin  Anghel الملقب بـ Angel من رومانيا، وهو متخصص من فئة الدعم، وتخصصه هو القدرة على طلب صندوق العتاج والأسلحة لك ولزملائك في الفريق أثناء منتصف المعركة، ويمتلك قدرة الصدمات التي تسمح له بإحياء زملائه بشكل سريع.

ومع ظهور هؤلاء المتخصصون الجدد قبل قليل، يصل عدد هؤلاء المتخصصون الآن الى عشرة مقاتلين متخصصين، ويكون أمامنا الكثير من الأشياء التي نتطلع اليها في ميزاتهم عند اطلاق النسخة النهائية الشهر المقبل.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button