Call of Duty 2022 وصلت الى مرحلة الألفا، وعملية التطوير تسير بسلاسة..

تحدثت الشائعات في الفترة الماضية أن استديو Infinity Ward الذي عمل على طور Warzone هو المسؤول عن تطوير Call of Duty 2022، وسيحتوي بالتأكيد على طور قصة وطور تعاوني وعلى نمط لعب جماعي، ومن المرجح ان تحمل اسم Call of Duty: Modern Warfare 2 وستكون متممة لأحداث الجزء الذي صدر في عام 2019.

المسرب المطلع توم هندرسون شاركنا بعض التفاصيل الجديدة حول الجزء القادم من اللعبة، والتي حسبما ذكر بأنها من مصادر داخلية، بأن التطوير عليها يسير على ما يرام وبشكل سلس، وشاركنا العديد من المعلومات الجديدة والتي سنذكرها لكم على شكل نقاط كالآتي.

اعلان

عملية تطوير Call of Duty 2022 حسب التسريبات

  • من المقرر إطلاق الجزء الجديد Modern Warfare 2 في النصف الأخير من هذا العام.
  • يعمل على تطوير اللعبة في اللعبة عدد كبير من الاستديوهات وصل الى 11 استديو، من بينها Sledgehammer Games و Demonware و Toys for Bob وكذلك Treyarch وجميع استديوهات Infinity Ward في بولندا واوستن ولوس انجلوس وأربعة استديوهات أخرى.
  • هناك بعض الفوضى والاضطراب بسبب كثرة الاستديوهات التي تعمل على اللعبة، ولكن عملية التطوير تسير بسلاسة حتى نهاية العام الماضي.
  • وصلت Modern warfare 2 في عملية التطوير الى مرحلة الألفا القابلة للتجريب.
  • سيكون هناك طور في اللعبة يحمل اسم DMZ وهو طور يشبه الى حد كبير الطور الشهير في لعبة Escape From Tarkov الأقرب الى الطور الملكي.
  • المسرب يعتقد أن الأشهر المقبلة لن تحمل أي تسريبات جديدة حول عنوان Call of Duty 2022.

ونذكر متابعينا أن هذه التسريبات متناغمة الى حد ما مع  تسريبات RalphsValve التي ذكرناها سابقاً، والتي تحدثت عن أن اللعبة ستستغل قوة الجيل الجديد، وسيتم التركيز على الذكاء الصناعي، حيث سيتمتع بما يسمى “الوعي متقدم” وستتفاعل الشخصيات مع الإصابات بجروح النيران بشكل واقعي، مع امتلاكها لزخم وفيزياء بيئية محيطة، ورسومات نابضة بالحياة، لقراءة المزيد انقر هنا

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار