حصرية البلايستيشن 4 الجديدة Ghost of Tsushima مكتملة و سيتم استعراضها في PSX الشهر القادم..

اخر ما رايناه من استيديو Sucker Punch كان لعبة  inFAMOUS: Last Light التي صدرت على البلايستيشن 4 قبل 3 سنوات و طوال هذه المدة لم نسمع من الاستيديو اي اخبار حول مشاريعهم القادمة و لكن بينما نحن كنا نتسائل حول مشروعم القادم كان الاستيديو منهمك في تطوير لعبتهم الجديدة Ghost of Tsushima بسرية تامة.

هذا ما علمناه من المتحدث الرسمي باسم استيديوهات سوني العالمية مايكل ديناي خلال لقاء خاص مع موقع Gamespot قال في انهم تعمدوا عدم الكشف عن لعبة Ghost of Tsushima بشكل مبكر رغم انها تحت التطوير منذ مدة طويلة و ذلك حتى لا يستبقوا الاحداث و يتأكدوا من ان اللعبة قد وصلت الى مرحلة يمكن التباهي بها امام الجميع.

و اضاف مايكل ان انهم تعلموا الكثير من تجاربهم السابقة و تعلموا انه سيكون هناك موعد مناسب للكشف عن اللعبة و لكن بدون اي استعجال مضيفا ان هذا المشروع يعتبر ذو قيمة عالية لفريق التطوير في استيديو Sucker Punch و هي مشروعهم الذي طالما تمنوا ان يقوموا به و قد بذلوا الكثير من الجهد طوال الثلاث سنوات الماضية و هم يعملون عليها حتى انهم يملكون الان نسخة شبة كاملة و يمكن اللعب بها و اعتقد ان هذا هو الوقت المناسب للاعلان عنها.

اللعبة تم الكشف عنها لاول مرة في حدث PGW الشهر الماضي و سوف يتم استعراضها بشكل اكبر في حدث PSX الشهر القادم و بما ان المطور يمتلك نسخة مكتملة للعبة فقد نرى استعراض مطول لاسلوب اللعب و ربما ايضا تاريخ اطلاق قد يظهر نهاية الاستعراض من يدري.

يمكنكم الاطلاع على العرض الاول بجانب المزيد من التفاصيل حولها من خلال الرابط التالي.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock