حجم لعبة The Division 2 على البلايستيشن 4 سيجبرك على حذف الكثير من العابك..

نستعد خلال هذا الايام القليلة القادمة استقبال لعبة The Division 2 و لكن يبدو انه سيكون عليك ان تجهز مساحة كبيرة للعبة على جهاز البلايستيشن 4 الخاص بك اذا كنت تنوى شرائها بعد ان كشفت يوبيسوفت عن حجم ملفات تحميل اللعبة و تثبيتها على الجهاز.

حسب ما اعلنته يوبيسوفت فسوف تحتاج اللعبة الى مساحة 100 جيجا على القرص الصلب الخاص بجهاز البلايستيشن 4 و هي تقريبا ضعف المساحة التي ستحتاجها اجهزة الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي حيث سيكون حجم تحميل ملفات اللعبة على الجهاز ما بين 48 الى 52 جيجا و لكن مع ملفات تحديث اليوم الاول سيصل حجم اللعبة ما بين 90 الى 100 جيجا.

سواء قمت بشراء النسخة الرقمية او الملموسة فسوف تحتاج الى تحميل ملفات التحديث التي ستجعل حجم تثبيت اللعبة على قرص البلايستيشن 4 يصل الى قرابة 100 جيجا بينما ستحتاج الى نصف هذه المساحة للاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي حيث سيبلغ حجم اللعبة من 48 الى 52 جيجا فقط.

[irp]

لا نعلم لما هذا الفرق في حجم ملفات اللعبة على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و لكن نعتقد ان نسخة البلايستيشن 4 ستجبرك على تحميل جميع ملفات اللغات المختلفة مع ترجمتها و دبلجتها بينما على الاجهزة الاخرى فسوف يتم انتقاء اللغة حسب المنطقة و استثناء باقي الملفات الغير ضرورية و ربما هذا سيلعب دور كبير في تقليص حجم اللعبة على هذه الاجهزة.

لعبة The Division 2 ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي يوم الجمعة القادم 15 مارس و ستكون اللعبة داعمة للغة العربية بشكل كامل في النسخة المحلية فقط.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى