لماذا لم يتم كسر حماية لعبة Assassin’s Creed Origins حتى الان, اليكم السبب..

شهر كامل تقريبا مر منذ اطلاق لعبة Assassin’s Creed Origins ولكن حتى الان لم يتمكن الكثير من المخترقين من فك الحماية الموجودة في اللعبة و نشر نسخ مقرصنة لها و يبدو ان الامر قد يطول و ربما لن يكون ابدا و اليكم سبب ذلك.

حسب تقارير من خبراء فان اللعبة لا تستخدم نظام حماية واحد فقط بل تستخدم نظامين هما Denuvo و المعروف بديهيا بان جميع الالعاب تلجأ الية و النظام الثاني هو VMProtect و هذا الامر جعل المخترقين و القراصنة يقفون عاجزين حتى الان عن اختراق اللعبة.

الشيء الاخر الذي تم الاشارة له هو ان اللعبة تستخدم النسخة المحدثة لنظام الحماية Denuvo و الذي مازال غامض بعض الشيء للكثير من المخترقين و حتى لو تمكنوا من اختراقة فلن يتمكنوا من اختراق الحاجز الثاني المدعم بنظام VMProtect.

بعض التقارير اشارت الى ان اللعبة و بسبب استخدام نظامين للحماية تواجه الكثير من المشاكل و البعض تحدث عن انها تستغل قرابة 40% من قوة المعالجات في اجهزة الحاسب الشخصي فقط من اجل نظامي الحماية و لكن يوبي سوفت انكرت ذلك و اكدت انه لا يوجد اي تعارض بين نظام الحماية و اداء اللعبة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock